الجمعة 22 سبتمبر 2017

مغردون: عبدالله آل ثاني صوت العقل والهرم القطري الكبير

(أرشيف)
(أرشيف)
دشن الشيخ عبدالله بن علي آل ثاني، مساء الجمعة، حسابه الرسمي على توتير موقع، وذلك من خلال سلسلة من التغريدات بدأها بتقديم الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ونائبه الأمير محمد بن سلمان على قبول وساطته بشأن تسهيل مرور الحجاج القطريين براً وبحراً.

وبعد ساعات من تدشين الشيخ عبدالله بن علي آل ثاني، حسابه تصدر هاشتاق #عبدالله_ال_ثاني_نورت_التويتر، قائمة الهاشتاق احتفالاً بالحساب الجديد، وتقديراً لدور الشيخ عبدالله بن علي آل ثاني في الوساطة مع السعودية.

وبعد ساعات من تدشين الحساب تابعه ما يزيد عن 152 ألف مستخدم، وكتب أحد المغردين "نور تويتر بوجود شيخ الحكمة وصوت العقل والهرم القطري الكبير".





وتابع آخر "حفيد صانع المجد وابن رجل اليسر في زمن العسر #عبدالله_ال_ثاني_نورت_التويتر متابعتك شرف واعتزاز".



ودشن الشيخ عبدالله بن علي آل ثاني حسابه بسلسلة من التغريدات بدأها بتقديم الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ونائبه الأمير محمد بن سلمان على قبول وساطته بشأن تسهيل مرور الحجاج القطريين، تلتها تغريدات عدة حول قبول العاهل السعودي طلبه تخصيص غرفة عمليات خاصة تتولى شؤون القطريين في ظل قطع العلاقات، ونشر رقم الهاتف الخاص بالغرفة وهو 0096612237999، وذلك لمساعدة القطريين حجاجاً وزواراً لتسهيل تواصلهم مع أقاربهم في السعودية.




وأكد الشيخ عبدالله على أن لا هدف له من لعب هذا الدور سوى خدمة شعب قطر الذي هو أحد أفراده و"تقديم كل الدعم له في هذه الأزمة التي وجد القطريون أنفسهم فيها، بسبب ممارسات وسياسات حكومتهم.
T+ T T-