السبت 18 نوفمبر 2017

بالفيديو: رجل وامرأة في تحد خطير.. والنتيجة صادمة

"واثق الخطوة يمشي ملكاً". هذا ما أثبتته فتاة نجحت في عبور جسر يربط بين جبلين في الصين في ثوان معدودة، مثيرة إعجاب كل من شاهد الفيديو الذي يوثق لحظات خوضها هذا التحد الخطير غير أنها بالمقابل وضعت شاباً في موقف محرج أمام حشد من السياح وعدسات كاميراتهم.

ويظهر في فيديو التقطه أحد السياح رجلاً يصرخ ويرتجف خوفاً أثناء عبور نفس الجسر مباشرة خلف تلك الفتاة، إذ حاول أن يتمسك بسلالم الجسر خوفاً من السقوط خاصة أن الجسر ليس مزود بأدنى درجات السلامة.

هذه المقاربة بين ردة فعل فتاة ورجل في تحد الجسر الخطير، تحولت إلى مادة دسمة للسخرية والتداول بين المعلقين عبر مواقع التواصل الإجتماعي، حيث كان الفتاة تعبر الجسر وكأنها تمشي على أرض مسطحة بينما كان الرجل يمسك بإحكام كل درج من أدراج هذا الجسر الذي يشبه السلالم.

وأثارت ردة فعل الرجل موجة من السخرية خاصة بعدما تخلى عن جهوده للسير في وضع مستقيم كالفتاة وقرر أن يستكمل عبوره للجسر زحفاً على ركبتيه خوفاً من السقوط من هذا الارتفاع الشاهق، حتى لو كان ذلك على حساب تعرضه لموقف محرج لن ينساه في حياته.

ولم يُذكر في الفيديو توقيت وقوع هذه الحادثة أو هوية المغامرين الذين يظهران في الفيديو الذي حقق انتشاراً واسعاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال اليومين الماضيين.
T+ T T-