نادي الزمالك (أرشيف)
نادي الزمالك (أرشيف)
السبت 19 أغسطس 2017 / 17:06

هدية ثمينة من الزمالك لأسر شهداء الشرطة والجيش

كشف رئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور، اليوم السبت، عن فتح باب الترشح لانتخابات مجلس إدارة النادي في 2 نوفمبر (تشرين الثاني) المقبل، وأنه سيمنح حق منح العضويات العاملة لأسر شهداء الشرطة والجيش مجاناً، مؤكداً أن "الأبيض" يعد أول ناد يقدم على هذه الخطوة.

وستجرى الانتخابات خلال اجتماع الجمعية يومي 23 و24 نوفمبر (تشرين الثاني).

وأوضح مرتضى منصور، في مؤتمر صحافي بمقر النادي، أنه أنهى إعداد اللائحة التي لا يجرؤ أي ناد على إخراجها في هذه الصورة، موضحاً أن مجلس إدارته حقق طفرة هائلة، وأن الفريق خسر كل البطولات التي شارك فيها بسبب هدف يدخل مرماه مثلما حدث في لقاء أهلي طرابلس الليبي بدوري أبطال أفريقيا.

وشدد رئيس الزمالك على أن مجلس الإدارة سيظل يخدم النادي حتى آخر يوم في مدته، موضحاً أن الإدارة صاغت لائحة تليق بالأعضاء في الفترة المقبلة، وتم اعتمادها من قبل مجلس الإدارة الخميس الماضي، وتضمنت العديد من البنود مثل أن الجهة الإدارية هي المختصة بمراقبة النادي في النواحي المالية والإدارية، وهي مديرية الشباب والرياضة بالجيزة.

وأضاف: "يحظر إنشاء مبان إلا بعد التراخيص، وممنوع إبرام عقود طويلة إلا بعد موافقة الجهة المسؤولة".

وشدد على أن الجهة الإدارية هي الوحيدة المسؤول عن النادي بناء على المادة رقم 1 من القانون، وذلك لتوحيد الجهة الرقابية على النادي.

وأضاف: "اللجوء لمركز التسوية والتحكيم يتم وفقاً لشرطين، الأول أن يتواجد شرط في العقد باللجوء للتحكيم، أو أن تتضمن اللائحة وجود شرط باللجوء للتحكيم، وفي حال عدم وجود شرط في العقود يتم اللجوء للقضاء العادي".

ويجرى التصويت على لائحة النادي الجديدة خلال اجتماع الجمعية العمومية للنادي الجمعة المقبل.