إسماعيل مطر خلال تدريبات المنتخب (أرشيف)
إسماعيل مطر خلال تدريبات المنتخب (أرشيف)
الأربعاء 23 أغسطس 2017 / 08:07

إسماعيل مطر: لا مستحيل في كرة القدم

أكد قائد المنتخب الإماراتي إسماعيل مطر، تمسك جميع أعضاء "الأبيض" من جهاز فني وإداري ولاعبين بأمل التأهل إلى مونديال روسيا 2018، والسعي إلى الاجتهاد بكل قوة من أجل حصد النقاط الـ6 أمام السعودية والعراق، ثم انتظار نتائج الآخرين من جراء المنافسات القوية فيما بين أعضاء المجموعة الثانية، بحسب صحيفة الاتحاد اليوم الأربعاء.

وقال مطر: "الطابع الخليجي يغلب على لقائنا مع "الأخضر" 29 أغسطس (آب) الجاري، مما يزيد من الإثارة والاهتمام الجماهيري ويجعل للقاء نكهة مختلفة".

وأوضح: "الكرة لا تعرف المستحيل، ودائماً تعطينا دروساً مستفادة، لذلك علينا التمسك بالأمل والقتال من أجل حصد كامل النقاط من آخر لقاءين، وخلال الاستعدادات الحالية أرى روح التحدي في عيون زملائي ومعنوياتهم مرتفعة، سعياً لتقديم أداء قوي ومشرف يدعم حظوظنا في المنافسة، وشرف لكل لاعب أن يقدم كل ما بوسعه من أجل علم بلاده، ونحن متحملون لكامل المسؤولية الملقاة على عاتقنا من أجل تشريف وطننا في المجال الكروي.

وعن دوره في الفريق وتقبله لوجوده احتياطياً في بعض الأحيان خلال المباريات، يقول إسماعيل مطر: "أنا لا أنظر لكوني لاعباً أساسياً أو احتياطياً أو حتى خارج تشكيلة اللعب، المهم عندي هو مؤازرتي لزملائي اللاعبين، وأن أكون إضافة مفيدة للفريق، وأدعم خطوات زملائي وأشد من أزرهم، تلك الروح والتآلف فيما بيننا هي ما يقودنا إلى تحقيق طموحات جماهيرنا".

وبسؤال قائد المنتخب عما يخشاه من المنتخب السعودي يقول: "نحن نحترم المنتخب السعودي لكونه منتخباً كبيراً وعريقاً ويضم نخبة من اللاعبين المتميزين ولا نقلل من مكانة أحدهم، كما أنه من ضمن الثلاثة المرشحين بقوة للتأهل لمونديال روسيا، وإن كنا نريد التفوق على المنتخب السعودي علينا إثبات ذلك في الملعب من خلال تقديم أقصى جهد، وحسن استغلال للفرص التي تسنح خلال زمن المباراة".