الجمعة 22 سبتمبر 2017

إسماعيل أحمد: مطالبون بالقتال حتى اللحظة الأخيرة

إسماعيل أحمد (المصدر)
إسماعيل أحمد (المصدر)
أكد مدافع منتخب الإمارات الوطني، ونادي العين، إسماعيل أحمد، ثقتة الكبيرة بزملائه اللاعبين في تحقيق نتيجة إيجابية أمام المنتخب العراقي بعد غد الثلاثاء، ضمن الجولة الأخيرة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم روسيا 2018 لحساب المجموعة الثانية.

وقال إسماعيل أحمد الذي تأكد غيابه رسمياً عن مواجهة الثلاثاء بسبب الإصابة: "إن الروح القتالية والرغبة القوية في تحقيق النتيجة الطيبة في واحدة من أقوى المسابقات "الدولية، كانت أبرز العناوين التي أظهرها لاعبو "الأبيض" في مواجهة المنتخب السعودي الشقيق، حيث كان الإصرار واضحاً على تحقيق الفوز رغم قوة المنتخب الشقيق".

وأضاف: "نحن مطالبون بالقتال حتى اللحظة الأخيرة ، الأمر الذي تفرضه لغة المنطق في عالم كرة القدم، لأن منتخب الإمارات عندما يخوض تحدي التصفيات حتى وإن كانت الحظوظ غير متوافرة تماماً فإن المباريات "الدولية" يرصدها التاريخ الكروي، لذلك كل منا يدرك أهمية الفوز في مثل تلك المباريات.

وحول غيابه عن المباراة قال: "المؤكد أنني كنت أتمنى أن أبلغ درجة الجاهزية المطلوبة لمباراة العراق ومواصلة مشوار التصفيات إلى جانب زملائي، لكنني لست جاهزاً لهذه المواجهة، غير أن ثقتنا دائماً كبيرة بكل من يرتدي شعار "الأبيض"، وأن كل لاعب قادر على إظهار أفضل ما لديه وتقديم الأداء المشرف الذي يقود إلى النتيجة المنشودة".

يعد إسماعيل أحمد من المدافعين أصحاب الخبرة في صفوف "الأبيض"، حيث سجل حضوره في الكثير من المباريات المهمة والقوية في مختلف البطولات التي شارك فيها الأبيض، خاصة نهائيات كأس آسيا بأستراليا 2015، حين قاد المنتخب للتأهل إلى دور الأربعة بعد تسجيله ركلة الجزاء الترجيحية في مرمى اليابان في الدور ربع النهائي.
T+ T T-