السبت 21 أكتوبر 2017

شقية الشهيد المزروعي لـ24: ناصر شرفنا باستشهاده وكلنا فداء للوطن

أعربت لطيفة المزروعي شقيقة الشهيد الإماراتي، ناصر غريب المرزوعي، الذي أعلنت القوات المسلحة الإماراتية استشهاده اليوم الإثنين، أن أسرته وإن كانت تعيش لحظات حزنٍ على فراقه إلا أنها تفتخر به وتعتز بعظيم ما قدم لوطنه وأهله، مؤكدة في حديث لـ24 أن ناصر كان يوصي بتربية أطفاله على حب الوطن وأسرته تعاهده اليوم أنها ستصون وصيته حفاظاً على الإمارات الغالية.

وقالت شقيقة الشهيد "سنشيع البطل الوطني إلى مثواه ونحن نعاهده أن نكمل من بعده وأن نعمل لصون تراب وطننا كما كان يحب، فناصر عرف بشجاعته ووطنيته العالية وكثيراً ما كان يحدثنا عن طيب ما يشعر به وهو يذود عن حق المظلومين، ونسأل الله أن يتقبله في جنان الخلد".

وأضافت لطيفة المزروعي أن "الشهيد البطل يبلغ من العمر 29 عاماً، نما وترعرع على أرض وطنه الإمارات، وهو ينتمي لعائلة مكونة من 9 أبناء 5 ذكور و4 إناث، متزوج ولديه طفل صغير لم يتجاوز السنه ونصف وبنت عمرها أربع سنوات".

واختتمت شقيقة الشهيد حديثها بالقول "عز الأوطان لا يأتي إلا بتضحيات الأبناء وليس أغلى من الوطن لنضحي بالأرواح من أجله، سيظل شهيدنا حياً في عقولنا وقلوبنا، وسيسجل اسمه في أنصع صفحات تاريخ بلدنا الحبيب الإمارات".
T+ T T-