الأربعاء 20 سبتمبر 2017

ماذا كتبت الصحف الإسبانية عن عودة كريستيانو؟

كريستيانو رونالدو (رويترز)
كريستيانو رونالدو (رويترز)
أبرزت الصحف الإسبانية الصادرة اليوم الخميس قيادة البرتغالي كريستيانو رونالدو لفريقه ريال مدريد، لكي يعود إلى نغمة الانتصارات بالفوز على أبويل نيقوسيا القبرصي أمس3-0، في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، بعد تعادل "الملكي" في مباراتين متتاليتين بالليغا على معقله "سانتياغو برنابيو".

ونشرت صحيفة "ماركا" صورة لكريستيانو على غلافها وهو يحتفل بأحد هدفيه، مصحوبة بعنوان "هداف رائع"، وأكدت أن "الدون" أعاد "الميرينغي" للانتصارات مجدداً.

كما أبرزت "ماركا" الهدف الثالث للملكي الذي سجله المدافع والقائد، سرجيو راموس.

أما "آس" فنشرت صورة أخرى لاحتفال البرتغالي واختارت من "قانون كريستيانو" عنواناً لها، مشيرة إلى أن "صاروخ ماديرا" رفع رصيد أهدافه في التشامبيونز ليغ إلى 107 أهداف.

وأشارت إلى أهمية فوز الريال3-0، بعد أن تعادل الفريق في آخر مباراتين بالليغا ليحل سابعاً في ترتيبها، مبرزة هدف راموس أيضاً.

وذكرت "إلباييس" غير المتخصصة في الرياضة، أن كريستيانو كان كافياً لكي يعيد الميرينغي للفوز.

وتجاهلت "سبورت" الكاتالونية فوز الريال على غلافها، وواصلت التغني بفوز برشلونة على يوفنتوس 3-0، وتسجيل الأرجنتيني ليونيل ميسي لأول مرة في مرمى العملاق جيانلويجي بوفون.

وفي صفحاتها الداخلية قالت الصحيفة: "عاد كريستيانو واستعاد معه الملكي الفوز"، مبينة أن الريال الذي يدربه، زين الدين زيدان، فاز على أبويل الذي لم يتبع أسلوباً هجومياً.

وسارت "موندو ديبورتيفو" على نفس النهج، حيث لم تتطرق للقاء سوى في صفحاتها الداخلية، مؤكدة أن الريال عاد للفوز، لكنه لم يتمكن من استعادة الأداء الجيد له.
T+ T T-