الإثنين 18 سبتمبر 2017 / 21:22

أحمد بن طحنون يشهد تشغيل مجندي الخدمة الوطنية التجريبي لمصنع الظاهرة للأرز

شهد رئيس هيئة الخدمة الوطنية والاحتياطية، اللواء الركن طيار، الشيخ أحمد بن طحنون بن محمد آل نهيان، اليوم الإثنين، التشغيل التجريبي الأول الذي قام به عدد من مجندي الخدمة الوطنية لمصنع الظاهرة "كوهينور للأرز" في منطقة خليفة الصناعية "كيزاد" بأبوظبي.

وتعد "الظاهرة القابضة" إحدى الشركات الوطنية الرائدة في مجال الاستثمار الزراعي، المتخصصة في زراعة وإنتاج وتوريد الأعلاف الحيوانية والمحاصيل الغذائية.

وقال الشيخ أحمد بن طحنون بن محمد آل نهيان إن دولة الإمارات تولي الأمن الغذائي أولوية قصوى، و"لابد لنا أن ندعم هذا الجانب"، مشيراً إلى أن عمل أبناء الإمارات في مختلف تخصصات المنشآت الغذائية ضمن برنامج الخدمة الوطنية "فئة الخدمة البديلة"، من شأنه أن يسهم في استدامة تشغيل المنشآت الغذائية في الظروف والأوقات كافة خاصة في حالات الأزمات، لافتًا إلى أن هذا يدل على أن قيادة البلاد الحكيمة تسابق الزمن بأفكارها وتسعى إلى أن تصنع من المستقبل حاضرا نعيشه اليوم.

وتسعى القوات المسلحة بالتعاون مع الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث ومركز الأمن الغذائي، لتجهيز شباب الوطن كي يكونوا عناصر فاعلة في المجتمع والاستفادة من طاقاتهم في المجالات كافة.

وتلقى مجندو الخدمة الوطنية الشكر على التعاون والكفاءة العالية التي أظهروها، والمهارات التي اكتسبوها خلال فترة تدريبهم بالشركة.