رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور (أرشيف)
رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور (أرشيف)
الثلاثاء 19 سبتمبر 2017 / 09:34

مرتضى منصور يسخر من طلب إعادة لقاء الداخلية

أعرب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، مرتضى منصور، عن اندهاشه من طلب نادي الداخلية بشأن إعادة مباراة الفريقين التي جرت بينهما ضمن منافسات الجولة الثانية بالدوري الممتاز، بسبب أخطاء التحكيم.

وبحسب موقع صدى البلد الإخباري، اليوم الثلاثاء، قال منصور: "يجب أن يكون الحديث عن الداخلية بشكل محترم، فهي مؤسسة ذات شأن كبير، وأن الاخطاء التحكيمية في المباريات أمر وارد ومن المتوقع حدوثه بشرط عدم التعمد".
  
وتابع: "هل الداخلية ستطالب بإعادة اللقاء من أجل احتساب ركلتي جزاء للزمالك لم يتم احتسابهما من قبل الحكم الدولي محمد معروف فى المباراة الماضية؟".

وأضاف: "يجب على لجنة الحكام الإسراع في تطبيق الحكم الخامس خلال المباريات المقبلة لحسم الكثير الجدل في الكثير من الأمور التحكيمية ولمزيد من العدالة فى اللقاءات".

وأكد رئيس الزمالك أنه مع احترامه للمدير الفني لفريق الداخلية علاء عبدالعال لكنه مندهش من تصريحاته، خاصة وأن فريقه كان سيئاً للغاية في اللقاء، فلم يذهب فريقه سوى بفرصة واحدة مقابل 7 فرص لنا وسجلنا 3 أهداف".

واختتم: "كان لفريقي ركلتي جزاء لم يتم احتسابهم، ولم نكن في حاجة لاحتساب ضربة جزاء لتحقيق الفوز بالمباراة في ظل الأفضلية والاستحواذ والسيطرة على اللقاء من البداية للنهاية".