تعبيرية
تعبيرية
الثلاثاء 19 سبتمبر 2017 / 16:16

5 مؤشرات تدل أن الرجل غير جاد بالارتباط

24: - يوسف محمد

لا بد من أن تتمكن المرأة من اختيار الرجل المناسب للزواج وأن تتعرف على شخصيته جيداً قبل الارتباط لتجنب الوقوع في المشاكل معه، ولتضمن حياة زوجية سعيدة وهانئة.

وتعتبر فترة الخطوبة فرصة سانحة للمرأة لكي تتعرف جيداً على شريك حياتها المستقبلي وتسبر أغوار شخصيته وخصاله الإيجابية منها والسلبية. لذا فقد أورد موقع فاميلي شير الإلكتروني، 5 مؤشرات خطيرة تدل على أن الرجل غير جاد بالارتباط:

1- يتجنب لقاء عائلتك
من الطبيعي أن تكون العلاقة بين شريك حياتك المستقبلي وعائلتك، علاقة ودية وأن يعمد إلى التواصل معهم على الدوام. إلا أن عدم رغبة الرجل الذي تنوين الارتباط به لقاء عائلتك والتواصل معها ينم عن عدم جديته في العلاقة معك، وأنه لا ينوي تحويل العلاقة بينكما إلى ارتباط رسمي.

2- يستثنيك من خططه المستقبلية
لا بد من أن تشمل الخطط المستقبلية كلا الطرفين، فإن تحدث الرجل عن خططه المستقبلية دون أن يذكرك فيها، فهذا يعني بأنك لن تكوني موجودة في حياته في المستقبل وأنه لا ينوي الارتباط بك.

3- التردد
قد يكون الرجل الذي تنوين الارتباط به متردداً وغير متأكد مما يريد فعله، وهذا يدل على أن علاقته بك غير مستقرة وقد لا تؤدي إلى الارتباط في نهاية المطاف.

4- الغموض
في كثير من الأحيان يخفي الرجل معلومات كثيرة عن شخصيته وعن حياته وماضيه، وهذا أمر غير محبذ لأن إخفاء الرجل المعلومات عن المرأة التي ينوي الارتباط بها، يعتبر مؤشراً خطيراً على عدم جديته في علاقته معها.

5- لا يعتبرك أولوية في حياته
إن كان الرجل يفضل أشخاص آخرين عليك ويوليهم أهمية أكبر، فهذا دليل واضح على أن قيمتك لديه منخفضة وأنه لا يصلح لأن يكون شريك حياتك.