مدافع أتلتيكو مدريد خيمينيز (أرشيف)
مدافع أتلتيكو مدريد خيمينيز (أرشيف)
الثلاثاء 19 سبتمبر 2017 / 18:46

خبر سار لجماهير أتلتيكو مدريد قبل مواجهة بلباو

بات المدرب الأرجنتيني لأتلتيكو مدريد، دييغو سيميوني، بإمكانه الاعتماد على خدمات لاعبه الأوروغوياني خوسيه ماريا خيمينيز المتعافي من إصابة في الركبة، ليدفع به في تشكيلته أمام أثلتيك بلباو، في حين لا يزال غائباً عن القائمة كل من شيمي فرساليكو وأوغوستو فرناندز.

وأجرى خيمينيز الذي غاب عن لقاء ملقا بالجولة 4 لمشكلة في الركبة، مرانه الثاني مع فريقه المدريدي اليوم الثلاثاء، إذ من المرجح الدفع به في تشكيلة الغد على ملعب سان ماميس بجانب مستجدات أخرى تتمثل في مشاركة ستيفان سافيتش ويانيك كاراسكو وربما نيكو غايتان.

ويرجح الدفع بيان أوبلاك في حراسة المرمى، وخيمينيز وسافيتش ودييغو غودين وفيليبي لويس في الدفاع، ويانيك كاراسكو وكوكي ريسوريكسيون وساؤول نييغيز في وسط الملعب وأنخيل كوريا وأنطوان غريزمان في الهجوم.

وتدور الشكوك حول مشاركة الأرجنتيني أو توماس بارتي أساسياً غداً فيما تستكمل القائمة المكونة من 19 لاعباً، بالحارس ميغيل أنخيل مويا، والمدافعين لوكاس إيرناندز وخوانفران توريس ولاعب الوسط غابي فرناندز والمهاجمين فرناندو توريس وكيفن غاميرو ولوسيانو فييتو، مع استبعاد أليكس فيرنر وفرساليكو وأوغوستو فيرناندز.

وغاب الظهير الكرواتي عن المباراتين الماضيتين للأتلتي، كما سيغيب عن لقاء الغد بسبب إصابة في مشط القدم، علماً بأنه شارك في مرانين مع زملاءه، فيما غاب لاعب الوسط الأرجنتيني عن 3 لقاءات للأتلتي وسيغيب عن الرابع غداً لمعاناته من إصابة عضلية.