جانب من لقاء الفريقين (رويترز)
جانب من لقاء الفريقين (رويترز)
السبت 23 سبتمبر 2017 / 00:59

الدوري الألماني: بايرن ميونخ يسقط في فخ التعادل أمام فولفسبورغ

سقط فريق بايرن ميونخ في فخ التعادل 2-2 أمام ضيفه فولفسبورغ، خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة، في الجولة السادسة من الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا).

وتقدم بايرن ميونخ بهدف سجله روبرت ليفاندوفسكي في الدقيقة 33 من ركلة جزاء، ثم أضاف آريين روبين الهدف الثاني في الدقيقة 42، واستطاع ساسا كيافريفيتش أن يقلص الفارق بتسجيل هدف لفولفسبورغ في الدقيقة 56، ثم سجل دانيل ديدافي هدف التعادل لفولفسبورغ في الدقيقة 83.

ورفع بايرن رصيده إلى 13 نقطة في المركز الثاني بفارق الأهداف، خلف بروسيا دورتموند المتصدر، والذي يواجه بروسيا مونشنغلادباخ غداً السبت، كما رفع فولفسبورغ رصيده إلى ست نقاط في المركز الحادي عشر.

يذكر أن هذا التعادل هو الأول لبايرن هذا الموسم،  إذ فاز في أربع مباريات وخسر في واحدة، فيما يعد هذا التعادل هو الثالث لفولفسبورغ، مقابل الخسارة في مباراتين والفوز في مباراة.

ويستعد بايرن ميونخ لمواجهة باريس سان جيرمان الأربعاء المقبل في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية بدوري أبطال أوروبا، قبل أن يواجه هيرتا برلين في الأول من أكتوبر (تشرين الأول) المقبل، في الجولة السابعة من الدوري الألماني.