الإثنين 25 سبتمبر 2017 / 07:46

أبرز عناوين الصفحات الرياضية اليوم الإثنين

يقدم 24 وجبة رياضية سريعة صباح كل يوم، بانتقاء أبرز وأهم العناوين المنشورة في الصحافة الورقية والمواقع المتخصصة، في كافة الأقسام المحلية والعربية والعالمية، من أجل أن تصلك كافة الأخبار الرياضية من نافذة واحدة.

الخليج
عبد المجيد حسين: شباب الأهلي المرشح الخامس للقب الدوري
أكد مشرف فريق شباب الأهلي عبد المجيد حسين أن المنافسة على اللقب قوية وأن الوقت مبكر لتوقع أي شيء، ولكن الأقرب حسب الترتيب الوحدة والوصل والعين والجزيرة وأن شباب الأهلي - دبي يأتي في المركز الخامس بعد هذه الفرق الأربعة في الطريق نحو اللقب.

وأشار إلى أنه لا يقصد رفع الضغط عن لاعبي فريقه، بل هي حقيقة نظراً لحاجة شباب الأهلي - دبي لمزيد من التجانس والانسجام وتثبيت الأقدام أكثر، مؤكداً أن فريقه يملك الكثير من خبرة البطولات، ويبقى التجانس من الأمور المهمة.


الاتحاد
"الحكام" تحيل الرمادي وزهران إلى "الانضباط"
أحالت لجنة الحكام باتحاد الكرة، مدرب عجمان أيمن الرمادي ومدافع الفريق، حسن زهران إلى لجنة الانضباط بالاتحاد، على خلفية التصريحات المنسوبة للاعب والمدرب بعد خسارة "البرتقالي" من شباب الأهلي - دبي، بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما مساء أول من أمس، وشهدت طرد حسن زهران، واحتساب ركلة جزاء ضد عجمان.

ورأت اللجنة أن التصريحات التي أدلى بها المدرب واللاعب تعتبر مسيئة في حق حكم المباراة، وهو ما حذرت منه اللجنة قبل بداية الموسم، عندما أكدت رفضها الإساءة لأي حكم أو التشكيك في نزاهة قضاة الملاعب.



اليوم السابع
3 لاعبين نجوا من مذبحة كوبر في المنتخب
استقر الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة كوبر، على العفو عن لاعب أترميتوس اليوناني، عمرو وردة بعدما أثبتت التحقيقات أن اللاعب لم يقم بالتحرش فعلياً، وإنما وجهت إليه اتهامات بهذا الأمر بجانب أن مشادته مع زميله بالفريق دفعت النادي إلى فسخ العقد.

كما قرر هيكتور كوبر استبعاد مؤمن زكريا نهائياً بعد واقعة الاعتراض عليه في مباراة نيجيريا، ولكن اعتذاره للجهاز الفني دفع الجهاز للعفو عنه واستدعائه بعد ذلك، بينما شن مهاجم فريق سموحة السابق والاتحاد السكندري حالياً، حسام باولو، هجوماً شرساً على الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر بسبب استبعاده من قائمة المنتخب المواجهة لمباراة الكونغو، وبعد هذه التصريحات، أعلن اللاعب اعتذاره للجهاز الفني للمنتخب ليعود بعدها لصفوف المنتخب، قبل أن يتم استبعاده بعد ذلك لأسباب فنية.



عكاظ
النصر: مدربنا الجديد يطبخ على نار هادئة
نفى مصدر مقرّب من نادي النصر صحة وجود مفاوضات للإدارة مع المدرب الكرواتي زلاتكو، وأن كل ما يتداول حول هذا الموضوع اجتهادات صحفية لا صحة لها، كاشفاً عن أن الإدارة لا زالت تدرس عدة ملفات تخص المدرب القادم للفريق الكروي الأول ليحلّ بديلاً عن البرازيلي غوميز، وحتى هذه اللحظة لم تختر اسماً معيّناً، خصوصاً أن هذه الفترة من الصعب أن تجد مدربا يحمل سيرة جيدة وتجده متاحا، لأن غالبية المدربين البارزين مرتبطون مع أندية أخرى.

وأكد المصدر ذاته أن الإدارة حريصة كل الحرص على جلب مدرب صاحب خبرة عالية في التدريب، لذلك لن تستعجل في المفاوضات إلا بعد دراسة كل شيء مع اللجنة الفنية.