جيريمي ماتيو على غلاف "ماركا" (ماركا)
جيريمي ماتيو على غلاف "ماركا" (ماركا)
الإثنين 25 سبتمبر 2017 / 11:52

جيريمي ماتيو يكشف المستور.. ويفتح النار على برشلونة

فتح مدافع سبورتنغ لشبونة البرتغالي، الفرنسي جيريمي ماتيو، النار على فريقه السابق برشلونة، قبل المواجهة المرتقبة بينهما الأربعاء، في الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، وأكد أنه سيحتفل في حال إحرازه هدفاً في شباك النادي الكاتالوني.

ميسي هو سر تألق برشلونة هذا الموسم

سأحتفل إن أحرزت هدفاً في مرمى برشلونة

الصحافة هاجمتني بقسوة ونسيت أخطاء بيكيه وماسكيرانو

أريد الفوز على برشلونة في مواجهة أبطال أوروبا

وقال ماتيو، في حوار مع صحيفة "ماركا" الإسبانية: "أحترم جميع زملائي السابقين في برشلونة، لكني سأحتفل في حال تسجيلي رداً على رئيس النادي خوسيه ماريا بارتوميو والمدير الرياضي روبيرت فرنانديز، لأن طريقة معاملتهما لي كانت سيئة للغاية".

وأضاف: "هدفنا هو الفوز على برشلونة، بغض النظر من سيسجّل، علينا التركيز وتقديم أفضل ما لدينا للتفوق عليهم".

وهاجم ماتيو الصحافة الإسبانية، قائلاً: "مللت الانتقادات وتحميلي المسؤولية وحدي، فعلى سبيل المثال، بعد خسارتنا أمام يوفنتوس، هاجمتني الصحافة وغضت نظرها عن ماسكيرانو وبيكيه".



وعن نتائج برشلونة الإيجابية بعد رحيل نيمار، قال المدافع الفرنسي: "ميسي وحده من يصنع الفارق.. إن كان بخير فبرشلونة سيكون بخير".

وأبدى ماتيو رأيه في كيفية إيقاف "البرغوث"، قائلاً: "إيقافه شبه مستحيل، فليس لديه طريقة واحدة للعب، في كل مرة يعتمد على أسلوب، ولديه سرعة خارقة، إلا أني أعتقد أن الابتعاد عنه مسافة متر ولحماية المنطقة وانتظاره ليمرر الكرة، هي أفضل طريقة للتعامل معه".

وعن قضية تدخينه، أوضح: "هذه القصة انتهت".