لاعبا سان جيرمان كافاني ونيمار (رويترز)
لاعبا سان جيرمان كافاني ونيمار (رويترز)
الثلاثاء 26 سبتمبر 2017 / 19:14

قرار إيمري قد يتسبب بخلاف جديد بين نيمار وكافاني

رفض المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، أوناي إيمري، الكشف عن هوية اللاعب الذي سيتولى مهمة تسديد ركلات الجزاء في فريقه في المستقبل.

وأوضح ايمري أنه تحدث مع كل من إيدنسون كافاني ونيمار دا سيلفا حول هذا الموضوع، لإزالة الخلاف بينهما حول هذه القضية، مؤكداً أن "كلا اللاعبين سيتقاسمان مهمة تسديد لركلات الجزاء".

وتفجر الجدال حول هوية اللاعب المسؤول عن تسديد ركلات الجزاء في باريس سان جيرمان، بعد المشادة التي وقعت بين اللاعبين الأوروغوياني والبرازيلي خلال إحدى المباريات، عندما طلب نيمار، الوافد حديثاً على النادي الفرنسي، من كافاني السماح له بتسديد إحدى الركلات، ولكنه طلبه قوبل بالرفض.

وتكرر على مسامع ايمري خلال المؤتمر الصحافي الذي عقده اليوم الثلاثاء على هامش مباراة باريس سان جيرمان أمام ضيفه بايرن ميونخ في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا غداً الأربعاء، السؤال الخاص بهوية اللاعب الذي سيتولى مهمة تسديد ركلات الجزاء، ولكنه تجنب الرد بإجابة قاطعة.

وقال إيمري: "لدينا العديد من اللاعبين الجاهزين لتسديد ركلات الجزاء وجميعهم يرغبون في تنفيذها، أرغب في أن يكون كافاني ونيمار هما المسؤولان عن ركلات الترجيح".

وأضاف المدرب الإسباني: "سنسعى إلى الحصول على العديد من ركلات الجزاء حتى يتسنى لكلاهما الحصول على فرص للتسديد".

وكشف إيمري فحوى الحديث الذي دار بينه وبين لاعبيه، وقال: "قلت لهما كيف ستسير الأمور داخل الملعب وأيضاً كل ما يتعلق بركلات الجزاء".