الجمعة 20 أكتوبر 2017

استئناف دبي تؤيد براءة المتهم بانتحال شخصية لاعب في نادي العين

أيدت الهيئة القضائية في محكمة الاستئناف في دبي اليوم الأربعاء، الحكم الصادر من قبل الهيئة القضائية في محكمة الجنايات ببراءة شاب خليجي يبلغ من العمر 29عاماً، اتهمته النيابة العامة بانتحال شخصية لاعب كرة قدم دولي في نادي العين الرياضي، وخداع موظفة بدعوى رغبته في الزواج منها مستقبلاً.

وكانت النيابة العامة ذكرت في لائحة اتهامها أن "المتهم كان يخدع الفتيات عن طريق برنامج مراسلات فورية، بادعائه أنه لاعب في نادي العين لكرة القدم، ووضع اسمه ضمن الراغبين في الزواج عند الخاطبات، حيث كانت الخاطبة هي السبب في التواصل بينه والموظفة".

المشروع المستقبلي
وبينت النيابة العامة أن "المتهم تواصل مع الموظفة واستطاع خداعها وأقنعها برغبته في إنشاء مشروع مغسلة تساعدهما على بناء مستقبلهما، فقدمت له 247 ألف درهم استولى عليها، إضافة إلى أنه استولى منها على 10 آلاف درهم".

تهمة التهديد
واتهمت النيابة العامة المتهم بتهديد المجني عليها عن طريق برنامج "واتس آب" بإبلاغ شقيقها عن العلاقة التي تجمعهما، وإسناد أمور خادشة بشرفها حال قيامها بفتح بلاغ ضده عن استيلاءه على أموالها.

أقوال الضحية
وقالت المجني عليها إنها "حصلت على رقم المتهم من إحدى الخاطبات وتحدثت معه، حيث أقنعها برغبته في الزواج منها وأنه لاعب كرة قدم وخدعها برغبته بإقامة مشروع مغسلة مستقبلي لهما".
T+ T T-