الجمعة 20 أكتوبر 2017

أبرز عناوين الصفحات الرياضية اليوم الأحد

يقدم 24 وجبة رياضية سريعة صباح كل يوم، بانتقاء أبرز وأهم العناوين المنشورة في الصحافة الورقية والمواقع المتخصصة، في كافة الأقسام المحلية والعربية والعالمية، من أجل أن تصلك كافة الأخبار الرياضية من نافذة واحدة.

الخليج
عزوز: نتمنى أن تتوقف مجاملات التحكيم
أعرب مدير فريق الشارقة عبدالعزيز محمد (عزوز) عن أسفه لسوء التحكيم، وقال إن الحكم أهدى التعادل لشباب الأهلي دبي وناشد أن يكون التحكيم عادلاً ومنصفاً للفرق ولا تتم مجاملة أندية على حساب أخرى، وإلا يتم الاعتذار لناد على حساب الآخر، وقال: "تضررنا كثيراً جداً من التحكيم في جميع مبارياتنا، وأتمنى أن يكف الحكام عن المجاملات.. لاعبو الشارقة يستحقون التحية والإشادة والتقدير كونهم قدموا مباراة كبيرة وكانوا يستحقون الفوز رغم النقص واللعب بـ10 تقدموا على شباب الأهلي وهو كامل العدد والصفوف 3-2".

وأضاف عزوز: "أتمنى أن يراجع الحكم حالة الحسن صالح التي تعتبر ضربة جزاء صحيحة على عكس ضربة جزاء شباب الأهلي".

الاتحاد
السوري محروس يبدأ مهمة الإنقاذ مع حتا
دشن مدرب حتا الجديد السوري نزار محروس مهمته رسمياً مع الفريق أمس السبت، باجتماع مصغر مع اللاعبين في نادي النصر بعد نحو 24 ساعة من لقاء «العميد» أمس الأول على إستاد حمدان بن راشد، ضمن الجولة الثانية من كأس الخليج العربي، وذلك بغرض التعارف وشرح خطة العمل للمرحلة المقبلة.

ودعا محروس اللاعبين إلى التعاون والتكاتف ومضاعفة الجهود خلال المرحلة المقبلة لتأكيد الحضور القوي في جميع الاستحقاقات، معرباً في الوقت نفسه عن ثقته في اللاعبين لتحقيق النتائج الجيدة التي تلبي الطموحات المرجوة من قبل النادي والجماهير.

عكاظ
السومة وأبونا مهددان بالإيقاف
يواجه ثنائي فريق النادي الأهلي، المهاجم عمر السومة والمدافع أبوا أبونا خطر الإيقاف وعدم المشاركة في لقاء الديربي أمام الاتحاد المقرر موعده يوم السبت 21 أكتوبر (تشرين أول) الحالي، ضمن مباريات الجولة السابعة في الدوري السعودي، إذ يملك كل منهما إنذارين قبل خوض المباراة المهمة السبت القادم أمام الشباب في الرياض ضمن الجولة السادسة من الدوري السعودي.

ويشكل السومة ورقة مهمة للفريق الأهلاوي ويتصدر حاليا قائمة الهدافين برصيد خمسة أهداف، فيما يعتبر المدافع أبوا أبونا إحدى ركائز الفريق الأساسية.

T+ T T-