الجمعة 20 أكتوبر 2017

أبرز عناوين الصفحات الرياضية اليوم الثلاثاء

يقدم 24 وجبة رياضية سريعة صباح كل يوم، بانتقاء أبرز وأهم العناوين المنشورة في الصحافة الورقية والمواقع المتخصصة، في كافة الأقسام المحلية والعربية والعالمية، من أجل أن تصلك كافة الأخبار الرياضية من نافذة واحدة.

الخليج
تين كات: مواجهة ريال مدريد حلم ليس مستحيلاً
وصف مدرب الجزيرة، الهولندي تين كات، مشاركة الفريق في كأس العالم للأندية بالحلم الذي تحقق، مشيراً إلى أن "التواجد في هذا المحفل الكبير كان شيئاً من الخيال، لكنه تحقق بعزيمة الرجال، وأكد أنه ولاعبيه اجتهدوا كثيراً فكانت المكافأة الكبرى بالتواجد بين كبار العالم".

وعن لقاء أوكلاند سيتي في افتتاح البطولة، قال مدرب "فخر أبوظبي": "لدينا فرصة تاريخية لتسطير تاريخ جديد لكرة الإمارات إذا حققنا الفوز في هذا اللقاء، إذ سيمنحنا الفرصة لخوض مباراتين مجددتين بلقاء بطل آسيا".

وأضاف المدرب الهولندي: "لقاء ريال مدريد حلماً ربما يكون صعباً، لكنه ليس مستحيلاً على الإطلاق، خصوصاً وأن الفوز على أوكلاند ثم بطل آسيا ليس صعباً على الإطلاق في ظل امتلاك فخر أبوظبي للإمكانات التي تؤهله لذلك".

الاتحاد
اتحاد الكرة يفاضل بين زاكيروني وبينتو وجاريكا لقيادة "الأبيض"

استقر اتحاد الكرة على قائمته النهائية للمدربين المرشحين لقيادة المنتخب الوطني الأول وخلافة الأرجنتيني باوزا، استعداداً للمنافسة على لقب كأس آسيا 2019 في الإمارات.

وضمت القائمة النهائية التي رفعتها لجنة الترشيحات برئاسة نائب رئيس اتحاد الكرة، رئيس لجنة دوري المحترفين عبد الله ناصر الجنيبي، 3 أسماء أساسية و2 احتياطيين، بينما الأسماء الأساسية تركزت في الكولومبي لويس بينتو صاحب الخبرة في المنافسة مع منتخبات أميركا اللاتينية، إذ سبق له قيادة كوستاريكا للتأهل لمونديال البرازيل، وحقق نجاحات كبيرة مع كرة القدم في كوستاريكا، وتمكن من بناء منتخب قوي، ويقود منتخب هندوراس حالياً.

أما ثاني الأسماء بين قائمة الاتحاد الحالية، فهو الإيطالي ألبيرتو زاكيروني، صاحب الخبرة الآسيوية الكبيرة مع منتخب اليابان، والذي حقق معه لقب كأس آسيا 2011، وقاده في مونديال البرازيل 2014، كما سبق له تحقيق لقب الكالشيو، عام 99 من الميلان بالاضافة للأرجنتيني جاريكا مدرب منتخب بيرو الحالي، أما الأسماء الاحتياطية فهي انحصرت في البلجيكي فيلموتس مدرب كوت ديفوار والفرنسي رينارد مدرب منتخب المغرب.

الرياض

السهلاوي والشهري يغادران "الأخضر"
سمح الجهاز الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم للمهاجم محمد السهلاوي ولاعب الوسط يحيى الشهري، بالعودة لناديهما بناءً على التقارير الطبية التي رفعها الجهاز الطبي بعدم قدرتهما على المشاركة في مواجهة "الأخضر" الودية ضمن معسكره في جدة يوم الأربعاء أمام منتخب غانا.

الأهرام

تجديد الثقة في كوبر لقيادة "الفراعنة"
حسم اتحاد كرة القدم برئاسة المهندس هاني أبوريدة رئيس موضوع قيادة هيكتور كوبر فى مونديال روسيا 2018، إذ رفض فكرة رحيل الأرجنتيني المدير الفني لـ"الفراعنة" هيكتور كوبر.

وقال رئيس اتحاد الكرة مندهشاً إن "الشعب المصري ليس غداراً وكيف لمدرب أسعدنا وأهلنا لكأس العالم بعد غياب 28 سنة أن نتخلى عنه، وكشف أبوريدة عن ان كوبر لديه عروض كثيرة ومغرية لكنه سوف يقود المنتخب في المونديال وقرار اتحاد الكرة التمسك بكوبر نهائي حتى نوفر جو الاستقرار للمنتخب للمرحلة المهمة المقبلة".

T+ T T-