الأربعاء 13 ديسمبر 2017

دبي: حبس مضيفة طيران هددت رجل بصور زوجته مع عشيقها

قضت محكمة الجنايات في دبي اليوم الثلاثاء، بمعاقبة مضيفة طيران بالحبس 3 أشهر لإدانتها بتهديد رجل آسيوي عبر موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" بإسناد أمور خادشة بشرفه، حيث طلبت 100 ألف دولار أمريكي منه لقاء تسليمه صور خاصة مخلة تجمع زوجته مع عشيقها وعدم إرسال الصور إلى معارفه لفضحه في وطنه الأم وتهديد مكانته الاجتماعية.

وأمرت المحكمة بإبعاد المضيفة عن الدولة بعد قضاء مدة الحكم فيما قال الزوج في إفادته بتحقيقات النيابة العامة أن "المتهمة تواصلت معه وأبلغته حيازتها لصور تثبت خيانة زوجته لها مع عشيقها وأنها ستزوده بالصور لكن شرط دفع مبالغ مالية ثمناً لها".

صور عار

وبين الزوج أنه "دفع للمتهمة 10 آلاف دولار أمريكي وذلك بعد أن هددته بإرسال الصور إلى معارفه في وطنه الأم"، مشيراً إلى أنه" استجاب للتهديد ودفع المال لأن الصور ستكون محل عار له ولابنته خاصة وأنه مسلم وشخص محترم في وطنه ما سيمنعه من العيش كحياة طبيعية في حال عدوته لوطنه".

مصدر الصور

ووفقاً لتحقيقات النيابة العامة فإن الزوج لجأ للشرطة التي ألقت القبض على المضيفة، فيما اعترفت الأخيرة أنها حصلت على الصور من عشيق الزوجة "الهارب" لاستخدامها في ابتزاز وتهديد الزوج للحصول على المال منه.
T+ T T-