الجمعة 20 أكتوبر 2017

أبرز عناوين الصفحات الرياضية اليوم الأربعاء

يقدم 24 وجبة رياضية سريعة صباح كل يوم، بانتقاء أبرز وأهم العناوين المنشورة في الصحافة الورقية والمواقع المتخصصة، في كافة الأقسام المحلية والعربية والعالمية، من أجل أن تصلك كافة الأخبار الرياضية من نافذة واحدة.

الخليج
اليماحي: غياب الجمهور في حضور الفجيرة طبيعي
أشاد رئيس مجلس إدارة نادي الفجيرة، ناصر اليماحي، بالمستوى المميز الذي يقدمه فريق الكرة في تمهيدي كأس رئيس الإمارات، والنتائج الجيدة التي يحققها بقيادة الأرجنتيني دييغو مارادونا والجهاز الفني المعاون، لافتاً إلى أن مارادونا يمضي بنجاح حالياً في مهمته مع الذئاب، مبيناً أن الفريق حقق 3 انتصارات وحصد 9 نقاط حتى الآن.

وحول عزوف الجمهور الفجراوي عن حضور مباريات تمهيدي الكأس، خاصة في ظل تواجد الأسطورة مارادونا على رأس الجهاز الفني قال اليماحي: "هذا شيء طبيعي لاسيما أن الجماهير تتغيب عن مباريات دوري الخليج العربي، وتعتبر تمهيدي كأس رئيس الدولة تحصيل حاصل، لكن أتوقع الحضور الجماهيري خلال مباريات دور الـ16، وكذلك عندما يحين موعد دوري الدرجة الأولى في 3 نوفمبر (تشرين الثاني) المقبل.

الاتحاد
"شباب الأهلي" ينتظر حسم مصيره في "الأبطال"
قدم نادي شباب الأهلي دبي إلى لجنة تراخيص الأندية الابتدائية ملفه للحصول على رخصة نادٍ محترف، حيث ستفتح تلك الفترة فرصة أخيرة أمام شباب الأهلي لتحديد موقفه بشكل نهائي، من حيث المشاركة في دوري الأبطال النسخة المقبلة، كونه تأهل بناء على ترتيب "الأهلي" للموسم الماضي، ولكن عليه أولاً أن يتقدم بطلب "استثناء" من أجل المشاركة القارية، وذلك وفق لوائح البطولة والاتحاد الآسيوي، حيث يتم إرسال توصية من لجنة المحترفين إلى الاتحاد الآسيوي، مرفقة بملف رخصة شباب الأهلي بالكامل، وتقر اللجنة باستيفاء النادي لكل الشروط والمعايير الخاصة بالمشاركة القارية، لاسيما من حيث الجانب المالي، وتنص لوائح الاتحاد الآسيوي أنه في حالة الدمج بين ناديين يحرم النادي الجديد المكون من الأندية المدموجة سابقاً من المشاركة في دوري الأبطال لنسختين متتاليتين، ما لم تطلب الرابطة المحترفة استثناء النادي الجديد حال قام باستيفاء جميع الشروط والمعايير.

الرياض
114 مليون ريال فائض في خزينة الأهلي
عقد النادي الأهلي مساء جمعيته العمومية الاستثنائية بقاعة الملكي، وذلك بحضور رئيس هيئة أعضاء الأمير تركي بن محمد العبد الله الفيصل، وعدد من رؤساء النادي السابقين وأعضاء شرف النادي السابقين، وأعضاء الشرف الذين اكتمل من خلالهم النصاب القانوني الذي من خلاله تتم الجمعية.

وناقشت الجمعية العمومية القوائم المالية المدققة والتي كشف التقرير المالي، أن الأرصدة المالية للنادي 114 مليون ريال فائض، وبلغت مصروفات الربع الأول في العام 2017 ما يقارب 58 مليون ريال.

اليوم السابع
المنتخب يضع شرطين لعودة باسم مرسى أمام غانا
وضع مسؤولو منتخب مصر الأول بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر شرطين لعودة باسم مرسي لقائمة "الفراعنة" أمام غانا فى المباراة المقرر إقامتها في نوفمبر (تشرين الثاني) المقبل بكوماسي في الجولة الخامسة للتصفيات المؤهلة للمونديال.

وأكد مسؤولو منتخب مصر، أن عودة باسم مرسي في الفترة المقبلة متوقفة على شرطين، الأول الالتزام داخل وخارج الملعب، والشرط الثاني مشاركته مع الزمالك والعودة لمستواه المعروف.

T+ T T-