الخميس 19 أكتوبر 2017

شركة سعودية تحصد جائزة جيتكس سوبرنوفا بـ100 ألف دولار

رواد الأعمال السعوديون الفائزين بجائزة "جيتكس سوبرنوفا"
رواد الأعمال السعوديون الفائزين بجائزة "جيتكس سوبرنوفا"
حصدت شركة "السديم" أفضل تكريم في معرض جيتيكس دبي 2017، وفازت بجائزة أفضل شركة ناشئة على مستوى العالم في تحدي جيتكس سوبرنوفا. ويعتبر نظام "سديم" منصة لاسلكية، وأول نظام متعدد التخصصات على مستوى العالم في مجال التدفق المعلوماتي، مرتبط بشبكة نشطة مهمتها إنقاذ الأرواح والأموال في وقتها الأصلي. وحصد جائزة قدرها 100 ألف دولار أمريكي.

وقال مصطفى موسى وإيستبان كانيبا الشربكان المؤسسان لشركة السديم: "هذا الفوز يعني الكثير بالنسبة لنا وهو تتويج لستة أعوام من العمل الدؤوب، وجهود الفريق والتزامنا بتقديم إضافة ذات قيمة لمدن العالم، وقدرتنا على إيجاد حلول للتحديات البيئية في عالمنا اليوم".

كما حصدت عدد من الشركات جوائز الفئات الأخرى، من بينها "ميلتو" (أفضل شركة نسائية ناشئة، بدعم من "مؤسسة نماء للارتقاء بالمرأة")، و"ترافل دوج" (أفضل شركة أفريقية ناشئة)، و"مايند روكيتس" (أفضل شركة عربية ناشئة)، و"شيربا" (أفضل شركة ناشئة للشباب) و"موديو" (أفضل شركة ناشئة في مجال الابتكار الحديث).

ووجهت تريكسي لوهميرماند، نائب أول رئيس، إدارة الفعاليات في مركز دبي التجاري العالمي، المنظمين لأسبوع جيتكس للتقنية التهنئة إلى الفائزين قائلة: "أخلص التهاني لشركة "السديم" وجميع الفائزين في "تحدي جيتكس سوبرنوفا"، الذين برهنوا قدرتهم على تقديم حلول مبتكرة وغير مسبوقة، تركز على التحولات المستقبلية لعالمنا.

وأظهر جميع المشاركين في التحدي التزاماً لإيجاد حلول للتحديات بتقديمهم لتقنيات متقدمة، ويشرفنا أنهم اختاروا حدث "جيتكس فيوتشر ستارز" كمنصة لتسليط الضوء على ما يقدمونه من حلول مبتكرة. وفي هذا الحدث، نحن لا نقدم فقط رواد الأعمال، وإنما أيضاً المستثمرين، ومؤسسات وأفراد من الحاصلين على جوائز جرامي، وخبراء تسويق، والكثير من فرص إنشاء علاقات العمل". 
T+ T T-