الجمعة 20 أكتوبر 2017

أبرز عناوين الصفحات الرياضية اليوم الخميس

يقدم 24 وجبة رياضية سريعة صباح كل يوم، بانتقاء أبرز وأهم العناوين المنشورة في الصحافة الورقية والمواقع المتخصصة، في كافة الأقسام المحلية والعربية والعالمية، من أجل أن تصلك كافة الأخبار الرياضية من نافذة واحدة.

الخليج
الإيطالي زاكيروني المرشح الأول لقيادة "الأبيض" 
باتت كل الطرق تؤدي إلى إيطاليا، بعدما أصبح المدرب زاكيروني الأقرب لتولي قيادة تدريب منتخب الإمارات الوطني خلفاً للأرجنتيني باوزا المنتقل إلى قيادة منتخب السعودية في نهائيات كأس العالم روسيا 2018.

ويعتبر زاكيروني الذي سبق له قيادة المنتخب الياباني من قبل للفوز بلقب بطولة كأس الأمم الآسيوية، الرجل الأنسب لقيادة "الأبيض" استعداداً لخوض كأس آسيا 2019 التي ستقام في الإمارات.

الاتحاد
عصام العدوة: اللعب في الظفرة أبعدني عن "أسود الأطلس" 
أكد لاعب الظفرة، المغربي عصام العدوة، أن احتياجات فرق دوري الخليج العربي من اللاعبين الأجانب عادة ما تنحصر بالمهاجمين على عكس المدافعين، وهو ما يفرض عليه تحديات كبيرة قائلاً: "عند النظر إلى المدافعين الأجانب في البطولة سنلحظ أنهم دائماً مطالبون بتقديم أفضل ما لديهم للحفاظ على حضورهم".

وعن أسباب ابتعاده عن تمثيل منتخب بلاده في الآونة الأخيرة قال العدوة: "مع احترامي لكل الرؤى الفنية، من المتعارف عليه أن اللاعب المغربي متى ما توجه للاحتراف في الخليج فإن هذا الأمر يعني تقليص فرصه في تمثيل المنتخب، فيجب أن تحترف في أوروبا لكي تحظى بفرصة اللعب مع المنتخب هذا باختصار ما يحدث، لعبت 35 مباراة دولية مع منتخب بلادي قبل أن أحظى بفرصة الاحتراف مع الظفرة، والتي أعقبها جلوسي مع المدير الفني للمغرب هيرفي رينارد، والذي نصحني بالتوجه إلى أوروبا، لكنني ارتأيت أن أتوجه للخليج ليعقب ذلك ابتعادي عن التمثيل الدولي".

الأخبار
إزالة مقر الزمالك لمخالفته القانون
تلقى نادى الزمالك خطابا نارياً من الإدارة الهندسية لحي العجوز كان بمثابة الصدمة، وينص الخطاب على أن ما تم عمله بمقر النادي بطرح النهر سيتم إزالته لمخالفته للقانون.

عكاظ
عزت: "مخالفات البرقان" جسيمة ومثبتة بالأدلة
أكد رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم، أن قرار إقالة عبد الله البرقان تم بالإجماع من مجلس الإدارة، لافتاً إلى أن المخالفات التي قام بها عبد الله البرقان هي مخالفات جسيمة مثبتة بأوراق رسمية ودلائل.

وأوضح عزت أن اعترافات خالد شكري كان فيها الكثير من الأمور غير القانونية، فبالتالي تم رصد جميع هذه الأمور وقدمناها للجهات المختصة، مشيراً إلى أن أهم ما جعلنا نعقد اجتماع طارئ في هذا الخصوص هو اعتراف شكري الذي أوضح كل الأمور بالدلائل.

T+ T T-