الخميس 19 أكتوبر 2017

بالفيديو: نيوزلندية ترسم لوحات مدهشة بمكونات الطعام

للوهلة الأولى، تبدو جميع الرسومات التالية وكأنها لوحات فنية عادية، إلا أن هذه الروائع الفنية ليست إلا رسومات من مكونات قابلة للأكل.

تقوم النيوزلندية هيزل زكريا (30 عاماً) بإبداع لوحات فنية فريدة من نوعها ترسمها داخل وعاء عميق وتستخدم في رسمها مكونات أطعمة كثيرة.

وتستخدم هيزل الأعواد الخشبية وسكاكين السفرة في عملية الرسم، وتمضي زهاء 6 ساعات من العمل المتواصل لإنهاء رسوماتها التي تتضمن صوراً للحيوانات، ونجوم السينما والتلفزيون.

وقالت هيزل معلقة على تجربتها: "تعتمد جميع أعمالي على مكونات الطعام الطبيعية. أستخدم الكثير من الفواكه والخضار ومساحيق الطعام. أبدأ بمزج بعض المكونات لجعل الطبقة الأولى متجانسة. ثم أمزج مكونات أخرى للحصول على ألوان مختلفة أستخدمها في الرسم فوق الطبقة الأولى، وفي نهاية المطاف أبدأ بالرسم باستخدام الأعواد الخشبية وسكاكين السفرة".

وتتضمن المواد التي تستخدمها هيزل في رسوماتها، كريم جوز الهند، الكاكاو، عباد الشمس، الفحم المنشط، الكركم، وأنواع مختلفة من التوت، بالإضافة إلى مكونات أخرى عديدة. وبعد إنهاء لوحتها التي ترسمها داخل زبدية عميقة، تزين هيزل رسوماتها بأزهار صغيرة لتضفي المزيد من الجمالية عليها، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.  
T+ T T-