الأحد 22 أكتوبر 2017

زوران يكشف عن غيابات "الزعيم" قبل لقاء عجمان

مدرب العين الإماراتي زوران ماميتش (تويتر)
مدرب العين الإماراتي زوران ماميتش (تويتر)
أكد المدير الفني لنادي العين الإماراتي، الكرواتي زوران ماميتش، اليوم الخميس، أن مهمة فريقه أمام عجمان لن تكون سهلة، عندما يلتقي الفريقان في الجولة الرابعة من دوري الخليج العربي السبت المقبل.

وقال زوران خلال مؤتمر صحافي: "عجمان يضم في صفوفه عدد من اللاعبين المميزين، ونحن ندرك جيداً ما المطلوب منا في مباراة السبت، لأننا مطالبون بمتابعة نتائجنا القوية في مسابقة دوري الخليج العربي لكرة القدم".

وحول طبيعة نتائج مباريات العين وعجمان التي ترتبط دائماً بكثرة الأهداف، قال: "المؤكد أننا لا نفكر في الماضي بقدر ما نسعى إلى الظهور المشرف الذي يمكننا من حصد النقاط الثلاث عن جدارة واستحقاق، وتحضيراتنا لمواجهة عجمان لم تمض كما كنت أتمنى بسبب المرض الذي حرمني من قيادة التدريبات لمدة أربعة أيام".

وعن الغيابات المتوقعة عن قائمة فريقه في مواجهة عجمان، قال زوران: "جميع اللاعبين يتابعون تدريباتهم بصورة جيدة، سينخرط السويدي ماركوس بيرغ، الذي قدم مستوى متميز مع منتخب بلاده في التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم في التدريبات، أما إبراهيم دياكيه فلم يتدرب منذ ثلاثة أشهر، لذلك سيستهل ظهوره في المباريات بمسابقة دوري الرديف، قبل أن ندفع به مع الفريق الأول خلال الاستحقاقات المقبلة، أما عمر عبدالرحمن (عموري) فسيغيب عن المواجهة بداعي الإصابة".

ويحتل العين المركز الثاني في جدول ترتيب دوري الخليج العربي بـ7 نقاط، وعلى بعد نقطتين عن الوحدة المتصدر.
T+ T T-