الجمعة 20 أكتوبر 2017

محمد عبدالرحمن: مشوار العين لا يزال طويلاً

لاعب العين الإماراتي عمر عبدالرحمن (تويتر)
لاعب العين الإماراتي عمر عبدالرحمن (تويتر)
قال لاعب العين الإماراتي، محمد عبدالرحمن، اليوم الخميس، إنه من المبكر الحديث عن حظوظ فريقه في التتويج على لقب بطولة دوري الخليج العربي، قبل لقاء "الزعيم" مع عجمان السبت المقبل في الجولة الرابعة للمسابقة.

وأضاف اللاعب خلال المؤتمر الصحافي التقديمي لمباراة فريقه أمام عجمان: "نحترم طموحات الفريق المنافس، ونتطلع إلى حصد النقاط الثلاث، وسنعمل على إظهار أفضل ما لدينا من أجل العودة بالفوز".

وأشار لاعب العين: "أعتقد أنه من المبكر الحديث عن حصد لقب بطولة الدوري، التي مضت منها ثلاث جولات فقط، لأن مشوار التحدي لازال طويلاً والعين لا ينقصه شيء من أجل المنافسة على اللقب".

وتابع اللاعب الإماراتي: "تبقت أمام العين 19 مواجهة، لذلك يتوجب علينا التعامل مع كل مباراة على حده واحترام جميع منافسينا، والعمل على مضاعفة الجهود، وإظهار أفضل ما لدينا من أجل تحقيق هدفنا في المسابقة".

وعن تسجيله على مرمى فريق عجمان في أكثر من مناسبة، قال محمد عبدالرحمن: "المؤكد أن لكل مباراة ظروفها، كما أن هناك اختلاف في صفوف الفريقين عن الموسم الماضي والذي سبقه وليس مهماً بالنسبة لي التسجيل على مرمى عجمان بقدر فوز فريقي وحصد النقاط الثلاث".

ويحتل العين المركز الثاني في جدول ترتيب دوري الخليج العربي بـ7 نقاط، وعلى بعد نقطتين عن الوحدة المتصدر.
T+ T T-