الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم يستقبل رئيس أركان القوات المسلحة الباكستانية (وام)
الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم يستقبل رئيس أركان القوات المسلحة الباكستانية (وام)
السبت 14 أكتوبر 2017 / 21:27

محمد بن راشد يستقبل رئيس أركان القوات المسلحة الباكستانية

استقبل نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم في قصر زعبيل مساء اليوم السبت، رئيس أركان القوات المسلحة الباكستانية الفريق أول قمر جاويد باجوا.

وتباحث الشيخ محمد بن راشد والمسؤول العسكري الباكستاني بحضور ولي عهد دبي الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ونائب حاكم دبي الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، حول عدد من القضايا ذات الصلة بتطوير علاقات الصداقة والتعاون القائمة بين البلدين والشعبين الصديقين ومجمل الأوضاع في المنطقة.

كما تطرق الحديث إلى دور الجالية الباكستانية في الدولة، حيث أشاد الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بالدور البناء لأبناء الجالية الباكستانية، وإسهامهم في مسيرة الإعمار والبناء بشكل فاعل.

وإلى ذلك تقدم الفريق أول قمر جاويد بالشكر والتقدير إلى نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي على ما تقدمه دولة الإمارات من مساعدات خيرية وإنسانية للشعب الباكستاني مثمناً غالياً المشاريع الإنمائية التي تنفذها الجهات المختصة في الدولة على الأراضي الباكستانية، بتوجيهات من قيادتها وعلى رأسها الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة.

كما أشاد رئيس أركان القوات المسلحة الباكستانية بالتطور المذهل الذي تشهده دولة الإمارات على كل الصعد، منوهاً بالنمو الحضاري والاقتصادي والسكاني الذي تشهده الدولة بفضل حكمة قيادتها الرشيدة وسياستها الانفتاحية المتوازنة والمعتدلة إقليمياً ودولياً.