الأحد 15 أكتوبر 2017 / 15:21

بالفيديو: يسعد شقيقة عروسه المصابة بمتلازمة داون في حفل الزفاف

24- إعداد: سامي حسين

في لفتة إنسانية قل نظيرها، قرر عريس بريطاني أن يشرك شقيقة عروسه المصابة بمتلازمة داون في حفل زفافه، وتبادل معها العهود على أن تكون صديقته إلى الأبد، قبل أن يرقص معها أمام المدعووين.

وكان ويل سيتون (25 عاماً)، تعرف على أشلي شاوس (23 عاماً) قبل نحو سبع سنوات، ومنذ ذلك الوقت، كانت هانا (15 عاماً) شقيقة أشلي جزءاً من هذه العلاقة. ونظراً لإصابتها بمتلازمة داون ومرض السكر، فقد احتاجت هانا للعناية على مدار الساعة، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

ولم يرغب ويل أن يمر حفل الزفاف، دون أن تشعر هانا أنها مميزة، ووعدها بأن يكون صديقها المفضل إلى الأبد، في نفس الوقت الذي تبادل فيه عهود الزواج مع شقيقتها أشلي.

ونادراً ما تنفصل هانا عن شقيقتها الكبرى أشلي، وحتى بعد أن ربطتها علاقة حب مع ويل، فقد أمضى الثلاثة معظم أوقاتهم سوياً، سواء كان ذلك في مشاهدة أفلام السينما، أو صيد الأسماك، أو التنزه في الحدائق العامة.

وعندما قرر ويل، التقدم وطلب يد أشلي للزواج، طلب ود وصداقة هانا في البداية، وذلك من خلال مقطع فيديو، حظي بشعبية كبيرة، في وقت سابق من هذا العام. وعندما حان موعد الزفاف، لم تكن هانا خارج خطط ويل، وحرص على أن تحظى بنفس الاهتمام الذي اعتادت عليه، بل ورقص معها بعد رقصته الأولى مع العروس.