بوكيتينو ولوريس (غيتي)
بوكيتينو ولوريس (غيتي)
الأربعاء 18 أكتوبر 2017 / 08:59

بوكيتينو: لوريس أنقذنا.. وراضٍ عن التعادل

أكد مدرب توتنهام الإنجليزي، الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، عقب التعادل 1-1 بملعب سانتياغو برنابيو مع ريال مدريد، إن حارس مرماه هوغو لوريس قدم أداء "رائعاً"، وأن النتيجة النهائية تعطي دفعة لفريقه.

وأشاد المدرب الأرجنتيني بتصديات لوريس الذي كان، برفقة كيلور نافاس، أحد أبطال المواجهة بين الفريقين اللندني والمدريدي.

وقال: "كان هوغو لوريس رائعاً.. حظينا نحن بالفرص الأخيرة. تكافئك كرة القدم أحياناً، ولا تكون عادلة في أحيان أخرى. لكن اعتقد أن ريال مدريد سنحت له فرصتان كان حارسنا حاسماً فيهما. كيلور نافاس تصدى لفرص كين أيضاً".

وأضاف: "كرة القدم هي كرة القدم. أداء هوغو كان رائعاً. يستحق تقديراً خاصاً. أقول إنه ضمن الأفضل في البريميير ليغ، واليوم سنحت لنا الفرصة لرؤية لماذا هو أحد الأفضل في العالم؟ كان المستوى خيالياً".

وبدا بوكيتينو راضياً تماماً عن أداء جميع لاعبي توتنهام، مذكراً بأن فريقه يمر بعملية بناء لملعب جديد، ومدينة رياضية جديدة وفريق جديد.

وتابع: "المنافسة مع فريق مثل ريال مدريد.. كنا بحاجة لفعل ذلك أمام فريق على أعلى مستوى. نحن في مرحلة بناء شاملة وهذا يعزز رؤيتنا. نحن الآن في مركز جيد في المجموعة بـ7 نقاط. ثم يأتي دورتموند وأبويل ولكل منهما نقطة واحدة. تعني لنا هذه النقطة الكثير كي نتمكن من التأهل".

وأبرز: "كانت فرصة رائعة كي نظهر أننا قادرون على المنافسة. على المستوى الذهني والنفسي هذا أمر مهم. نلعب أمام فريق معتاد على المنافسة بهذا المستوى. نواصل البناء، جمعنا 7 نقاط في دور المجموعات العام الماضي، ولدينا الآن الرقم نفسه. يجب أن يمنحنا ذلك الثقة في الطريق الذي اخترناه".