نجم برشلونة ليونيل ميسي (أرشيف)
نجم برشلونة ليونيل ميسي (أرشيف)
الأربعاء 18 أكتوبر 2017 / 22:30

سياسي بريطاني يترك عمله لمراقبة ميسي وسواريز!

بينما يناقش زملاؤه في البرلمان نظاماً جديداً للرعاية الاجتماعية في وستمنستر، سيكون النائب البريطاني دوغلاس روس في إستاد كامب نو التابع لفريق برشلونة الإسباني ليرصد سقوط ليونيل ميسي أو لويس سواريز في مصيدة التسلل.

وتعرض روس، الذي انتخب ضمن نواب حزب المحافظين الحاكم في الانتخابات البرلمانية في يونيو (حزيران) الماضي، لانتقادات اليوم الأربعاء، لغيابه عن المناقشات والتصويت، ليعمل حكماً مساعداً في مباراة بين برشلونة وضيفه أولمبياكوس اليوناني في وقت لاحق اليوم بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وأثار النائب جون مكنالي من الحزب القومي الإسكتلندي القضية في البرلمان عندما رفع بطاقة حمراء، وسأل رئيسة الوزراء تيريزا ماي زعيمة حزب المحافظين عما إذا كانت منحت تصريحاً لروس للغياب عن جلسة المناقشة.

ودافعت ماي عن روس الذي غاب عن مناقشة برلمانية العام الماضي ليكون ضمن طاقم تحكيم إدارة مباراة بين ريال مدريد وسبورتنغ لشبونة في دوري الأبطال.

وقالت ماي: "نواب حزب المحافظين الإسكتلندي يقومون بأدوار إضافية بجانب الاهتمام بمصالح إسكتلندا في البرلمان وهو ما لم يفعله أبداً القوميون الإسكتلنديون".

كما دافع متحدث باسم أعضاء حزب المحافظين الإسكتلندي عن روس قائلاً: "رغم ما يظنه القوميون يحظى روس بدعم دائرته التي تساند عمله بالتحكيم وأظهرت ذلك بقوة عند انتخابه قبل بضعة أشهر".