تدريبات أتلتيكو مدريد (تويتر النادي)
تدريبات أتلتيكو مدريد (تويتر النادي)
الخميس 19 أكتوبر 2017 / 18:20

كوكي يستمر بالغياب عن تدريبات أتلتيكو مدريد

عقب التعادل السلبي أمام كارباكا أغدام الآذري ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، عاد فريق أتلتيكو مدريد للتدريبات اليوم الخميس، في غياب كوكي ريسوريكسيون بسبب مشكلات عضلية.

وأجرى اللاعبون الذين شاركوا أساسياً في مباراة أمس، بالإضافة إلى كوكي الذي غاب عن اللقاء بسبب مشكلات عضلية، تدريبات استشفائية بصالة الألعاب الرياضية حيث عمل أيضاً المهاجم دييغو كوستا الذي لن يتمكن من المشاركة في مباريات رسمية مع الأتلتي قبل يناير (كانون الثاني) القادم بسبب عقوبة الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) ضد النادي.

أما البدلاء، فأجروا تدريبات على العشب بالمدينة الرياضية في تدريب جماعي شارك به خوانفران توريس والأرجنتيني لوسيانو فييتو اللذان لم يجري استدعائهما لمواجهة كارباكا أغدام.

وعقب هذا التعثر على المستوى الأوروبي، يستعد "الروخيبلانكوس" الآن لمواجهة سيلتا فيغو الأحد المقبل، في إطار الجولة التاسعة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وسيعود رجال المدير الفني الأرجنتيني دييغو سيميوني للتدريب مجدداً مساء غد في إطار الاستعدادات للمبارة القادمة بهدف العودة للانتصارات عقب سلسلة من النتائج السيئة بواقع هزيمة (أمام تشيلسي) وثلاث تعادلات (ليغانيس وبرشلونة وكارباكا) خلال المباريات الأربع الأخيرة.