وزير الصحة ووقاية المجتمع الإماراتي عبدالرحمن بن محمد العويس (أرشيف)
وزير الصحة ووقاية المجتمع الإماراتي عبدالرحمن بن محمد العويس (أرشيف)
الخميس 19 أكتوبر 2017 / 21:14

وزير الصحة الإماراتية يجدد العهد والولاء للقيادة الرشيدة

رفع وزير الصحة ووقاية المجتمع، عبد الرحمن بن محمد العويس، أسمى آيات الشكر والعرفان إلى القيادة الرشيدة على تجديد الثقة التي أولتها له، مؤكداً تجديد العهد والولاء للقيادة الرشيدة.

وقال إن "هذه الثقة الغالية في تجديد التكليف بوزارة الصحة ووقاية المجتمع ومن ثم شرفتني القيادة بمسؤولية وطنية جديدة من خلال حقيبة شؤون المجلس الوطني تجديد لثقافة المسؤولية لدينا، ونؤكد على تجديد العهد للقيادة الرشيدة، ويسعدني أن أكمل مسيرة النجاح وأن أكون جزءاً من الإنجازات العظيمة التي تحققها دولة الإمارات على مستوى العالم".

وأوضح وزير الصحية، بحسب بيان صحفي: "سيكون توجهنا بإذن الله الحفاظ على الإنجازات وتجاوزها إلى ما هو أفضل وفقاً لاستراتيجية حكومة دولة الإمارات، وذلك للارتقاء بمكانة الدولة عالمياً". وتستند عملية تطوير استراتيجية العمل على عدد من الموجهات الحكومية مثل رؤية الإمارات 2021، الأجندة الوطنية، منظومة التميز الحكومي.

وتابع قائلاً، إن "تجديد الثقة يضع على عاتقنا مسؤوليات أكبر للمساهمة في وضع بصمة واضحة في مسيرة التنمية الشاملة التي تقودها دولة الإمارات، والتي أصبحت بفضلها ضمن مصاف الدول المتقدمة في العالم في تقديم أفضل الخدمات لمواطنيها".

وشدد على أن المرحلة المقبلة ستشهد تحولات جوهرية تخدم مستقبل القطاع الصحي في الدولة، فضلاً عن تطوير منظومة التشريعات والرقابة على العمل الحكومي من خلال منظومة عمل لا سقف لطموحاتها ولا حدود لتقدمها وانطلاقها.

وقال وزير الصحة ووقاية المجتمع، عبدالرحمن بن محمد العويس: "أتعهد مع فريق العمل في وزارة الصحة ووقاية المجتمع بالحرص على توفير أفضل الإمكانات والموارد لبناء نظام صحي يستند إلى أعلى المعايير العالمية بالدولة لتكون الإمارات من أفضل الدول في جودة الرعاية الصحية وتحقيق الاستدامة في الخدمات الصحية والأمن الصحي، وفق مستهدفات الأجندة الوطنية لرؤية الإمارات 2021".