الأحد 22 أكتوبر 2017 / 08:13

أبرز عناوين الصفحات الرياضية اليوم الأحد

يقدم 24 وجبة رياضية سريعة صباح كل يوم، بانتقاء أبرز وأهم العناوين المنشورة في الصحافة الورقية والمواقع المتخصصة، في كافة الأقسام المحلية والعربية والعالمية، من أجل أن تصلك كافة الأخبار الرياضية من نافذة واحدة.

الخليج
الجرمن: أسهل شيء إقالة المدرب.. ولكن!
عبّر رئيس مجلس إدارة نادي عجمان، خليفة الجرمن، عن سعادته بتحقيق فريقه للفوز الأول في مسابقة الدوري هذا الموسم، مؤكداً أنه نجاح يحسب للجميع، سواء من الإدارة أو المدرب أو اللاعبين، حيث إن الكل ساهم في النجاح بعد فترة من الغياب عن الانتصارات، مؤكداً أن القادم سيكون أفضل للبرتقالي.

وفيما يتعلق بما يثار حول مستقبل المدرب أيمن الرمادي قال: "أسهل شيء هو إقالة المدرب، لكن ماذا بعد؟ عليك أن ترى أولاً ما الذي قدمه المدرب، وما هي مجهوداته مع الفريق، فقد تمكنا من التقدم على العين بهدفين، لكن الحظ لم يحالف الفريق، وهو ما يعني أن البرتقالي قادر على تقديم الأفضل".


الاتحاد

"الآسيوي" يدعم موقف "المحترفين" في أزمة تراخيص الأندية
أشادت الأمانة العامة للاتحاد الآسيوي، بصرامة لجنة دوري المحترفين الإماراتية، في التعامل مع نظام التراخيص، وعدم ميلها لمجاملة أي أطراف، أو السماح بوجود أي خلل في المعايير الأساسية للنظام الجديد لتراخيص الأندية.

ولفتت الأمانة العامة إلى أن تمسك لجنة دوري المحترفين بالمعايير المفروضة على جميع الأندية، وعدم مجاملتها لأي طرف، يصب في صالح الثقة الكبيرة الموضوعة في الاحتراف الإماراتي قارياً، ويثبت أن نظام التراخيص الإماراتي هو الأكثر دقة وتميزاً وتطوراً على المستوى القاري إن لم يكن هو الأفضل قارياً بالفعل، على حد وصف الأمين العام للاتحاد الآسيوي داتو ويندسور جون.


اليوم السابع
"كاف" يوافق على طلب الأهلي بارتداء شارات سوداء
وافق الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" على طلب إدارة النادي الأهلي بالوقوف دقيقة حدادا ووضع شارات سوداء حدادا على أرواح شهداء الشرطة، الذين راحوا ضحية حادث الواحات البحرية الإرهابي.

ويلتقي الأهلي فريق النجم الساحلي الأحد، في إياب الدور قبل النهائي بدوري أبطال أفريقيا، علما بأن لقاء الذهاب في مدينة سوسة انتهى بفوز بطل تونس بهدفين لهدف.


الرياض

الاتحاد السعودي يمنع الأندية من استخدام لقب "الملكي"
أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم عن قراره بمنع استخدام لقب "الملكي" بكافة الصور والأشكال، سواء باستخدام اللافتات داخل الملاعب أو عبر مواقع الأندية وتطبيقاتها الإلكترونية، أو من خلال بيع المنتجات التي تحمل هذا اللقب.

وأوضح: "ويدعو الاتحاد السعودي لكرة القدم إدارات الأندية إلى الامتثال للقرار بالتنفيذ الفوري اعتباراً من تاريخه، حيث سيبدأ بتطبيقه من خلال لجان الاتحاد المعنية، وعبر الجهات المختصة بالتنظيم داخل الملاعب، ويطالب الاتحاد السعودي إدارات الأندية بضرورة تنبيه جماهيرها للالتزام بالقرار وتنفيذه في كل ممارساتها المرتبطة بالنادي رسميا، تجبناً لأي عقوبات قد تصدر بحق النادي".