الإثنين 23 أكتوبر 2017 / 21:51

أبطال الغولف يشاركون في "تحدي رأس الخيمة"

كشف القائمون على تحدي رأس الخيمة للغولف 2017، عن القائمة النهائية للمشاركين في البطولة المقرر إقامتها خلال هذا الأسبوع، والتي تضم نخبة من المواهب الأوروبية الصاعدة وكوكبة من اللاعبين الموسميين المحترفين الساعين للمشاركة ضمن بطولة محترفي الجولف الأوروبية "بي جي إي"، جنباً إلى جنب مع الفائزين ضمن بطولات جولة الغولف في دول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ومجموعة من أفضل اللاعبين الهواة والمحترفين في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وسيجمع التحدي الذي يقام على أرض ملعب نادي الحمراء للغولف في رأس الخيمة 105 من اللاعبين الموهوبين للتنافس على الجوائز المالية للبطولة والبالغ مجموعها 350 ألف دولار أمريكي، وذلك بين يومي الأربعاء 25 والسبت 28 أكتوبر (تشرين الأول) الجاري.

ويشارك في هذه المنافسة، التي تنظمها وترعاها هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة، مجموعة من اللاعبين الفائزين ببطولات جولة الجولف الأوروبية، بما فيهم اللاعب الأرجنيتيني إستانيزالو جويا، والسويدي ميكايل لودبيرج، والويلزي

وبهذا الإطار، قال الرئيس التنفيذي لهيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة، هيثم مطر: "ترحب إمارة رأس الخيمة بكوكبة من أهم اللاعبين المحترفين المخضرمين والنجوم الصاعدين، ليسهم هذا المزيج المميز، جنباً إلى جنب مع الموقع الفريد للبطولة في إطار المرحلة ما قبل النهائية من جولة التحدي الأوروبية، في ترسيخ موقع البطولة كواحدة من أهم الفعاليات المرموقة في مشهد الجولف العالمي. وعلى الرغم من عدم مشاركة حامل اللقب جوردان سميث، إلا أن النتائج الملفتة التي حققها ضمن جولة التحدي الأوروبية تعكس الدور الكبير الذي تلعبه جولة التحدي في رعاية ودعم نجوم اللعبة المستقبليين. ونتطلع قدماً للتعرف على هوية البطل الجديد للمسابقة خلال هذا الأسبوع".