الأربعاء 8 نوفمبر 2017 / 13:59

الإطلاق الإقليمي الرسمي لسيارة أودي A8 الجديد من دبي

على هامش فعاليات المؤتمر الدولي لمركبات المستقبل 2017، قدمت أودي النموذج الاختباري من سيارة أودي RS 7 ذاتية القيادة، كما أطلقت سيارة أودي A8 الجديدة في منطقة الشرق الأوسط.

وفي جيلها الرابع، وتقدم هذه السيارة مفهوم تشغيلي مبتكر يعتمد على الشاشة اللمسية ونظام دفع يعتمد بصورة منهجية على الأنظمة الكهربائية، وفقاً لبيان تلقى 24 نسخة منه اليوم الأربعاء.

وتعتبر أودي A8 أول سيارة معدة للإنتاج التجاري على مستوى العالم ومصممة للقيادة الذاتية المشروطة. وبدءاً من عام 2018، ستعمد أودي إلى إدخال وظائف القيادة الذاتية بشكل تدريجي ضمن حيز الإنتاج، كنظام ركن السيارة الذاتي، ونظام الدخول والخروج الذاتي من المرآب ونظام القيادة الذاتية في أوضاع الازدحام المروري.

وتمتلك أودي حالياً التكنولوجيا اللازمة لتقديم أول نظام للقيادة الذاتية في السيارات المعدة للإنتاج التجاري، والذي يتضمن مجموعة من الوظائف التي ستؤدي الى توسعة مفهوم التنقّل بالسيارة، لتتحول إلى بيئة عصرية عاطفية ومريحة وتفاعلية. وفي سبيل تحقيق ذلك، تنتهج أودي مقاربة شاملة تتمحور حول تقديم مزايا قيّمة للعملاء، ما يتجسد في وظيفتي "وقت الراحة" و"الساعة الخامسة والعشرون" الجديدتين إضافة إلى تعزيز مستوى السلامة.

وتجدر الإشارة إلى أن سيارة أودي A8 ستمثل أبرز محطات جناح أودي في "معرض دبي الدولي للسيارات"، والذي يُقام في "مركز دبي التجاري العالمي" بين 14 و18 نوفمبر (تشرين الثاني) الجاري.