السبت 25 نوفمبر 2017

أبرز عناوين الصفحات الرياضية اليوم الجمعة

يقدم 24 وجبة رياضية سريعة صباح كل يوم، بانتقاء أبرز وأهم العناوين المنشورة في الصحافة الورقية والمواقع المتخصصة، في كافة الأقسام المحلية والعربية والعالمية، من أجل أن تصلك كافة الأخبار الرياضية من نافذة واحدة.

الخليج
العامري: لم أحضر الاجتماع لعدم إقامته في مكان محايد
أكد المدير التنفيذي لنادي الوصل محمد العامري أنه "لا توجد لدى نادي الوصل أية مشكلة في الجلوس مع الأخوة في نادي النصر، من أجل إنهاء أي خلاف، لكن فوجئت بعدم اختيار مكان محايد من أجل إنهاء الأزمة، وبالتالي لم أحضر الاجتماع".

وأضاف: "قبولي للدعوة من أجل إنهاء المشكلة يعني بادرة حسنة من نادي الوصل، لكننا مستاؤون مما حدث بدعوة وسائل الإعلام لحضور الجلسة الودية".

الاتحاد
محمد عبد الباسط: تصرفي في "الكلاسيكو" خطأ اعتذرت عنه
كشف لاعب الوحدة محمد عبد الباسط حقيقة ما دار عقب استبداله في مباراة "الكلاسيكو" التي جمعت فريقه مع العين السبت الماضي، بالجولة السابعة من دوري الخليج العربي، موضحاً أنه عقب احتكاكه مع ريان يسلم، شعر بالإصابة، لكنه أحس بقدرته على الاستمرار والتحامل على الإصابة، وإكمال المباراة، خاصة أنه دخل كبديل مع بداية الشوط الثاني، لكن المدرب فضل الحفاظ على سلامته، وقام باستبداله بعد 27 دقيقة فقط.

وقال محمد عبد الباسط: "بعد خروجي من الملعب كنت غاضباً ليس على المدرب ولكن لتعرضي للإصابة مجدداً، وهو ما جعلني أوقن أنني غير محظوظ هذا الموسم، لذلك جاء رد فعلي على التبديل بهذه الطريقة غير المقصودة وما قمت به أمر خاطئ ليس في ذلك شك، والمدرب محق في قراره حتى وإن لم أكن مصاباً، وقد سألني قبل أن يدفع بي مع بداية الشوط الثاني، هل أنا قادر على اللعب حتى نهاية المباراة، وأكدت له قدرتي على ذلك، لكنه عندما شاهدني أتعرض للإصابة قرر سحبي من الملعب على الفور حماية لي".


الرياض
الشباب يسدد مستحقات باتشيكو ويصرف الرواتب
أعلن نادي الشباب عن سداد مستحقات المدرب السابق، البرتغالي باتشيكو البالغة نحو مليون و600 ألف ريال، كما تم صرف مكافأة الفريق الأول وراتب شهر للعاملين، بالإضافة إلى تسديد بعض المبالغ المستحقة على النادي من قبل شركات تأجير السيارات والفنادق.

من جهته، قدم منسوبي النادي شكرهم وتقديرهم لرئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ على دعمه غير المستغرب للنادي، مثمنين جهوده التي أسهمت في تسلمهم راتب من مستحقاتهم المالية المتأخرة على النادي.

اليوم السابع
إصابة جنش بكسر مضاعف في ذراعه خلال مباراة المنيا
كشف الجهاز الطبي للزمالك، عن إصابة محمود جنش حارس مرمى الفريق الأبيض بكسر مضاعف في ذارعه الأيسر إذ تم استدعاء سيارة الإسعاف بالإستاد لنقله إلى أقرب مستشفى، إذ كان الحارس تعرض في وقت سابق لكسر في نفس الذراع.

T+ T T-