السبت 25 نوفمبر 2017

أبرز عناوين الصفحات الرياضية اليوم الأحد

يقدم 24 وجبة رياضية سريعة صباح كل يوم، بانتقاء أبرز وأهم العناوين المنشورة في الصحافة الورقية والمواقع المتخصصة، في كافة الأقسام المحلية والعربية والعالمية، من أجل أن تصلك كافة الأخبار الرياضية من نافذة واحدة.

الخليج
عموري: أستمتع بأداء جاسم يعقوب
أشاد صانع ألعاب المنتخب الوطني، عمر عبد الرحمن بالمستوى الذي قدمه زميله الشاب جاسم يعقوب في أول ظهور له مع «الأبيض» خلال المباراة الأخيرة أمام هاييتي مساء أول أمس الجمعة، والتي خسرها المنتخب بهدف نظيف دون رد.

وقال: «رأينا لاعبين جدداً مميزين في التجربة الأولى، كما كان جاسم يعقوب إضافة جيدة للغاية، وهو لاعب استمتع بمشاهدته وأدائه، ونتمنى أن يستمر على هذا المستوى، كما ربحنا لاعبين آخرين مع المنتخب مثل خليفة مبارك والعكبري وباقي العناصر الموجودة»، ولفت نجم المنتخب إلى خروجه وزملائه اللاعبين بفوائد فنية كبيرة، خاصة بعدما استوعبوا درس عدم الأداء اللازم للخطة والتكتيك الإيطالي بالشكل اللازم في أول 25 دقيقة للمباراة، والتي شهدت هدف منتخب هاييتي.


الاتحاد

علي بوجسيم: رئاسة الاتحاد الآسيوي يجب أن تكون «إماراتية»
في إنجاز جديد للتحكيم الإماراتي، اختار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم حكمنا المونديالي السابق علي بوجسيم سفيراً للتحكيم في «القارة الصفراء»، والذي سيشارك في افتتاح أكاديمية التحكيم بماليزيا الأربعاء المقبل تثميناً للنجاحات التي حققها علي بوجسيم خلال مسيرته التحكيمية التاريخية على الصعيدين الآسيوي والعالمي، حيث يعتبر أول حكم آسيوي يدير مباراة افتتاح في نهائيات كأس العالم عام «2002» في مونديال كوريا الجنوبية واليابان منذ انطلاقة المسابقة عام 1930 في الأوروغواي.

وقال الحكم المونديالي المخضرم إن رئاسة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في الدورة الجديدة يجب أن تكون إماراتية، وأنه لا يستقيم أن تكون الإمارات خارج المشهد بعدم تولي أي إماراتي لهذا المنصب القاري المهم في غياب عدم وضع الخطط الكفيلة من أجل الوصول إلى المناصب الدولية.


الرياض

فهد بن خالد يتجه للاستقالة من رئاسة الأهلي
بات في حكم المؤكد أن رئيس الأهلي الأمير فهد بن خالد يتقدم استقالته رسمياً من رئاسة النادي، خلال الساعات المقبلة، بعد أن أعلن رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ نتائج التحقيق في قضية الحارس محمد العويس.

وكان رئيس هيئة الرياضة تركي آل الشيخ وجه رسالة لرئيس الأهلي الأمير فهد بن خالد، قائلاً: "أتمنى أن يظهر رئيس الأهلي الأمير فهد بن خالد إعلامياً للحديث عن أكثر من دعمه في الفترة الماضية، وأنا من ضغطتُّ عليه للاستمرار في الرئاسة، نعلم جيداً بأن هذه أخطاء من كانوا قبله ولا يتحملها، أريد أن أوجه له رسالة، إذا أردت أن تبقى رئيساً على العين والرأس وسندعمك مادياً ومعنوياً ونقف إلى جانبك، فقط أطلب منك شيئاً واحداً الآن، أن تسيطر على النادي والمركز الإعلامي، غير مسموح من هذه اللحظة أن تقول لي أو لأي أحد بأن المركز الإعلامي قد يصدر بياناً دون علمك، هذا غير مقبول من اللحظة، إذا رأيت بأنك تحت ضغوطات ولا تستطيع مواجهة الموجة فأنت معذور".


الأهرام

الحجز على أرصدة الأهلي بسبب قناة النادي
ألقت أزمة غرامة الـ 134 مليون جنيه على النادي الأهلي، بظلالها على مجلس إدارة النادي بعد ان رفض تنفيذ الحكم الصادر من مركز القاهرة للتحكيم بتغريم النادي المبلغ المذكور، لمصلحة شركة مسك الإعلامية التي بدأت فى اتخاذ الإجراء القانوني للحجز على أرصدة الأهلي، ويبدو أن تلك الأزمة تضع النادي في ورطة بعد أن كان يراهن على صحة موقفه القانوني في قضية قناة النادي.

T+ T T-