السبت 25 نوفمبر 2017

أبرز عناوين الصفحات الرياضية اليوم الثلاثاء

يقدم 24 وجبة رياضية سريعة صباح كل يوم، بانتقاء أبرز وأهم العناوين المنشورة في الصحافة الورقية والمواقع المتخصصة، في كافة الأقسام المحلية والعربية والعالمية، من أجل أن تصلك كافة الأخبار الرياضية من نافذة واحدة.

الخليج
باوزير: لم أقصد الإساءة للشارقة
أكد لاعب وسط فريق الوحدة خالد باوزير، أن نادي الشارقة كيان كبير له تاريخ وإنجازات كبيرة، وأنه لم يتعمد الإساءة للملك الشرقاوي أبداً.

وكانت تصريحات اللاعب الشاب التي جاءت عقب مباراة الشارقة والوحدة، والتي أقيمت ضمن مباريات الجولة الثالثة في مسابقة كأس الخليج العربي، وانتهت بالتعادل الإيجابي 1-1 أحدثت جدلاً وطغت على نتيجة اللقاء.

وكان باوزير أكد أن طموح الشارقة نيل نقطة نسبة لترتيبه المتأخر في دوري الخليج العربي، وقال باوزير: "أحب أوضح أن كلامي كان في حدود المباراة فقط، ولم أقصد الإساءة للكيان أبداً، ونادي الشارقة له إنجازات وتاريخ كبير".

الاتحاد
الوصل يطلب مشاركة النقبي أمام الظفرة
خاطب الوصل بصورة رسمية إدارة الظفرة، بشأن مشاركة لاعب الفريق الحالي عبد الله النقبي، في المواجهة المرتقبة أمام فريقه السابق مساء الجمعة المقبل، ضمن الجولة الثامنة لدوري الخليج العربي.

وكان النقبي انتقل إلى صفوف "الإمبراطور"، مطلع الموسم الحالي على سبيل الإعارة لمدة عام واحد، وتنص شرط الإعارة بين الناديين على عدم مشاركة اللاعب أمام فريقه السابق في المسابقات الرسمية.

الرياض
الحائلي يطلب العفو من رئيس هيئة الرياضة
قدم رئيس نادي الاتحاد السابق أنمار الحائلي، اعتذاره لرئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ، بعد تلاعبه بعقود اللاعبين، مؤكداً على أنه لا يمتلك الخبرة الكافية في هذا الشأن.

وقال الحائلي: "أقدم اعتذاري لرئيس هيئة الرياضة وللجمهور بسبب الأخطاء التي تم ارتكابها سابقاً، ونعترف بتلك الأخطاء وأناشد رئيس الهيئة بحل القضية دون الشق الجنائي".

الأهرام
نيبوشا يحذر لاعبيه من "خطر" الانتخابات
أبدى المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك نيبوشا، تخوفه من تأثير العملية الانتخابية داخل النادي على تركيز لاعبيه الفترة الحالية، وشغل حيزاً كبيراً من تفكيرهم، بعدما لمس الحوارات الجانبية بين اللاعبين حول توقعاتهم للانتخابات المقبلة والتي يتنافس فيها رئيس النادي المستشار مرتضى منصور أمام أحمد سليمان.

وطالب نيبوشا من لاعبيه بغلق هذا الملف تماماً، والتركيز فقط في التدريبات ومستقبل الفريق، لاسيما وأنه مقبل على مباراة مهمة أمام النصر في إطار مباريات الجولة التاسعة لمسابقة الدوري، والفوز بها أهم ما يسعى إليه الجهاز الفني في الوقت الحالي.

T+ T T-