الثلاثاء 21 نوفمبر 2017

محمد بن زايد: أبوظبي ترحب بضيوف منتدى الصحة العالمي الذي ينطلق غداً

أكد ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، أن التضامن الدولي والتحرك الجماعي هو الحل الأمثل لمواجهة التحديات الصحية التي تفتك بالبشرية، معرباً عن دعمه لأعمال منتدى الصحة العالمي الذي سينطلق غداً الأربعاء في العاصمة أبوظبي.

وقال الشيخ محمد بن زايد آل نهيان عبر حسابه الرسمي على تويتر، مساء اليوم الثلاثاء، إن "أبوظبي ترحب بضيوف منتدى الصحة العالمي الذي ينطلق غداً تحت شعار "بلوغ آخر ميل: العمل معاً من أجل القضاء على الأمراض المعدية"، كل الدعم والتوفيق لأعماله وأهدافه، التضامن الدولي والتحرك الجماعي سبيلنا لمواجهة التحديات الصحية التي تفتك بالبشرية".

يذكر أن منتدى الصحة العالمي، تنطلق أعماله غداً الأربعاء تحت رعاية ولي عهد أبوظبي بعنوان "بلوغ آخر ميل.. العمل معاً من أجل القضاء على الأمراض المعدية"، بحضور أكثر من 200 شخصية بارزة في قطاع الرعاية الصحية العالمية.

ويسلط المنتدى الضوء على الجهود الهائلة المبذولة في مكافحة الأمراض الفتاكة التي يمكن الوقاية منها والقضاء عليها والتي تقف عائقاً أمام مسيرة التنمية الاقتصادية وتحسين صحة أفراد المجتمعات الأفقر في العالم، ويقام بالشراكة مع مؤسسة "بيل ومليندا غيتس" و"مركز كارتر".
T+ T T-