السبت 25 نوفمبر 2017

أبرز عناوين الصفحات الرياضية اليوم الأربعاء

يقدم 24 وجبة رياضية سريعة صباح كل يوم، بانتقاء أبرز وأهم العناوين المنشورة في الصحافة الورقية والمواقع المتخصصة، في كافة الأقسام المحلية والعربية والعالمية، من أجل أن تصلك كافة الأخبار الرياضية من نافذة واحدة.

الخليج
النصر ونادٍ صيني يتنافسان على أحمد خليل
تشير المصادر إلى إمكانية عودة اللاعب والانضمام إلى نادي شباب الأهلي، رغم حصوله على ثلاثة عروض محلية مغرية، "أحدها من النصر"، إلا أن عرضاً شفهياً وصل إلى اللاعب أمس الثلاثاء من الصين قد يتسبب في تغيير وجهة اللاعب.

وأشار مصدر موثوق إلى أن اللاعب تلقى عرضاً شفهياً من أحد الأندية الصينية مقابل 7 ملايين دولار سنوياً.

الاتحاد
عيسى سانتو: خرجت من "سجن كوزمين" إلى "فضاء الملك"!
يرى لاعب الشارقة عيسى سانتو أن "الملك" أعاد اكتشافه من جديد، وأنه استطاع الهروب من السجن الكبير الذي كان مفروضاً عليه من كوزمين داخل شباب الأهلي دبي، مشيراً إلى أن الشارقة استطاع أن يسير في الطريق السليم مع المدرب المواطن عبدالعزيز العنبري، منوهاً في نفس الوقت بما قدمه البرتغالي بيسيرو له في مسيرته.

وقال سانتو: "خرجت من سجن كوزمين بشباب الأهلي دبي إلى فضاء الحرية والانطلاق في بيت الملك الشرقاوي، ووجودي مع الشارقة أعاد لي ذكرياتي الجميلة مع نادي الوحدة عندما لعبت لهم لسنوات جميلة، وأشعر بكتلة العائلة الواحدة وتجانست بسرعة مع الجميع وللاعبي الشارقة وإدارته فضل كبير عليَّ في الوقت الراهن، وهو ما جعل نفسيتي تغيرت تماماً هذا الموسم، وكنت أشعر بعدم الوجود في سنوات ماضية خاصة مع كوزمين".

عكاظ
5 قضايا تهدد الوحدة بعقوبات "فيفا"
بات نادي الوحدة في الوقت الحالي أقرب من أي وقت مضى لفرض عقوبات عليه من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بسبب عدم تسويته لـ5 قضايا من أصل 7، بعد أن تمت تسوية قضية المدرب الأورغوياني خوان ردريغو، والمدافع السوري جهاد الباعور أمس الثلاثاء، وبقيت تسوية شكاوى اثنين من المدربين المساعدين، وثلاثة لاعبين هم ليما، التونسي زهير الذوادي، والبرازيلي باريتو فليبي.

وتسعى الإدارة الحالية برئاسة السفير محمد طيب مع رجال الوحدة المخلصين لتوفير مبلغ 3.5 مليون لإغلاق ملف الشكاوي لدى "فيفا" حتى لا يتعرض النادي لأية عقوبة، ومن ثم العمل على حل المشكلات المحلية لدى غرفة فض المنازعات، إذ تقدم أكثر من 9 لاعبين محليين يطالبون بصرف مستحقاتهم المالية التي تصل إلى 11 مليوناً، وفي حالة عدم التسديد سيحرم النادي للمرة الثانية من التسجيل.

اليوم السابع
الزمالك يكشف عن الإستاد الجديد
استعرض عضو مجلس إدارة نادى الزمالك، أحمد مرتضى منصور، تصور الإستاد الجديد المقرر إنشائه في فرع السادس من أكتوبر، بعد تعديل التصميمات الخاصة به.

يذكر أن قائمة مرتضى منصور تضع الإستاد الجديد ضمن الأهداف التي ستعد الجمعية العمومية بتنفيذه حال نجاحها في الانتخابات المقبلة المقرر إجرائها يومي 23 و24 من نوفمبر (تشرين الثاني) الجاري.

T+ T T-