السبت 18 نوفمبر 2017 / 08:13

أبرز عناوين الصفحات الرياضية اليوم السبت

يقدم 24 وجبة رياضية سريعة صباح كل يوم، بانتقاء أبرز وأهم العناوين المنشورة في الصحافة الورقية والمواقع المتخصصة، في كافة الأقسام المحلية والعربية والعالمية، من أجل أن تصلك كافة الأخبار الرياضية من نافذة واحدة.

الاتحاد
ليفاندوفسكي وخليل والسهلاوي أفضل الهدافين بالرقم 16
انتهت التصفيات المؤهلة إلى مونديال روسيا 2018 بعدما امتدت جولاتها ومنافساتها عبر 979 يوماً، أُقيمَت خلالها 871 مباراة في مختلف القارات جمعت بين 210 دول منذ بداية التصفيات تأهلت منها 31 إلى نهائيات كأس العالم بجانب روسيا المستضيفة لتلك النسخة الحادية والعشرين من البطولة العالمية الكبرى.

على مستوى اللاعبين، تساوى كل من البولندي روبرت ليفاندوفسكي مع النجم الإماراتي أحمد خليل، والمهاجم السعودي محمد السهلاوي في رصيد 16 هدفاً لكل منهم وضعتهم فوق قمة هدافي التصفيات العالمية في كل القارات، وإن كان التفوق المطلق جاء لصالح نجم بايرن ميونخ.

عكاظ
مشجع نصراوي ينبذ التعصب بـ50 تذكرة
قدم المشجع النصراوي المعروف محمد فايز دعماً مالياً بقيمة ٢٥٠٠ ريال، وذلك في بادرة جديدة وحميدة إذ رصد المبلغ لشراء ٥٠ تذكرة من الفئة الموحدة لنهائي دوري أبطال آسيا اليوم السبت.

واعتبر المشجع النصراوي محمد أن هذا الدعم ليس مقدماً للجماهير الهلالية فحسب، بل هو أيضاً يأتي تجاوباً مع ما تطلبه المرحلة الحالية التي تسعى لنبذ التعصب ورمي الخلافات والصراعات بين الأندية جانباً، واعتبر أن المرحلة التي نعيشها كانت بمثابة الحلم وحين تحقق سارع بالتجاوب معه تعبيراً عن إعجابه بالتوجه الجديد للإدارة الرياضية في المملكة بقيادة رئيس هيئة الرياضة تركي آل الشيخ.


الأخبار
طاهر: سأطبق بند الـ8 سنوات حال نجاحي في "انتخابات الأهلي"
كشف رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي المصري محمود طاهر، والمرشح على المنصب ذاته في الانتخابات المقبلة، عن نيته في تطبيق بند الثماني سنوات حال نجاحه برئاسة النادي لولاية ثانية.

وقال طاهر خلال ندوته مع أعضاء الأهلي بالجزيرة: "كنت أنوي تطبيق بند الثماني سنوات في اللائحة الخاصة بالنادي، لكن المجلس وافق على حذفه، حتي لا نُتهم بأننا نسعي لأبعاد أية أسماء عن الانتخابات المقبلة".

وأردف: "لو نجحت في الانتخابات سأطبق بند الثماني سنوات وهو ما يحرمني من الترشح، كوني سأكون أمضيت دورتين، وهذا حق النادي وأعضاءه".