الأحد 19 نوفمبر 2017 / 08:11

أبرز عناوين الصفحات الرياضية اليوم الأحد

يقدم 24 وجبة رياضية سريعة صباح كل يوم، بانتقاء أبرز وأهم العناوين المنشورة في الصحافة الورقية والمواقع المتخصصة، في كافة الأقسام المحلية والعربية والعالمية، من أجل أن تصلك كافة الأخبار الرياضية من نافذة واحدة.

الخليج
بوجسيم: خائف على فرصة محمد عبدالله في مونديال 2018
قال الحكم المونديالي السابق علي بوجسيم: "هناك 4 أطقم ونصف الطاقم للقارة الآسيوية، ويفترض أن يكون محمد عبدالله والطاقم المساعد من بين الأربعة. حصلت قناعات أن الاختيار يمكن أن يتأخر إلى ما بعد إقامة كأس العالم للأندية في الإمارات".

وأوضح علي بوجسيم أنه خائف على فرصة تواجد محمد عبدالله في مونديال روسيا، ليس بسبب مستوى الحكم الدولي الفني الذي يؤهله للتواجد في هذا الحدث الكروي العالمي، بل نتيجة التربيطات والتدخلات التي يمكن أن تحصل وتتسبب في ابتعاده عن التواجد في قائمة الحكام المختارين.

الاتحاد
فاندرلي يقترب من العودة إلى النصر
كشف مهاجم النصر، البرازيلي سانتوس فاندرلي عن أن برنامج العلاج والتأهيل الذي يخضع له عقب الإصابة بتمدد في أربطة الركبة، يسير وفق المخطط له، واقترب من نهايته، قبل الانخراط في التدريبات الجماعية.

وعبر فاندرلي الذي حرص على دعم ومؤازرة زملائه خلال مباراتهم أمام حتا من المدرجات، عن سعادته باقتراب شفائه، واكتمال وصوله إلى لياقته البدنية خلال الفترة المقبلة، مؤكداً أن مسألة إعادة قيده تحت تصرف إدارة النادي ليس له دخل فيها أو تعليق عليها.

الرياض
الجابر عضواً في لجنة مسابقات الاتحاد الآسيوي
عيّن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي سامي الجابر عضواً في لجنة المسابقات في الاتحاد الآسيوي حتى نهاية الدورة الحالية 2019.

ويأتي تعيين الجابر بناءً على الترشيح المقدم من الاتحاد السعودي لكرة القدم في إطار سعيه لدعم كفاءاته في المنظومات الدولية.

اليوم السابع
بانسيه يهدد بالرحيل عن المصري مرة أخرى
أعلن البوركينى بانسيه بأنه سوف يرحل إلى منزله إذا لم يرفع مسئولو المصري العقوبات الموقعة عليه مع تعهدهم بالالتزام بكل بنود التعاقد.

وأكد بانسيه أن العقوبات الموقعة عليه شاذة - على حد وصفه- وأنه لم ير مثل هذه العقوبات من قبل، مشيرا إلى أنه حصل على وعد من مسئولي المصري بالالتزام ببنود التعاقد مع عدم توقيع عقوبة عليه، ولكنه شاهد أن الأمور كما هي ولذلك سأعود إلى منزلي الليلة.