الإثنين 20 نوفمبر 2017 / 08:18

أبرز عناوين الصفحات الرياضية اليوم الإثنين

يقدم 24 وجبة رياضية سريعة صباح كل يوم، بانتقاء أبرز وأهم العناوين المنشورة في الصحافة الورقية والمواقع المتخصصة، في كافة الأقسام المحلية والعربية والعالمية، من أجل أن تصلك كافة الأخبار الرياضية من نافذة واحدة.

الخليج
اتجاه لعدم المشاركة في بطولة «غرب آسيا»
عقدت جلسة مباحثات ودراسة وتقييم لمشوار إعداد منتخب الإمارات الوطني للفترة القادمة بين مسؤولي الاتحاد والمدير الفني لمنتخبنا الوطني الإيطالي زاكيروني ، استعداداً لخوض نهائيات كأس آسيا 2019.

والنية تتجه لعدم المشاركة في بطولة غرب آسيا التي ستقام في الأردن الشهر المقبل بسبب مشاركة غالبية المنتخبات بمنتخبات أولمبية، مما يقلص فائدة المشاركة بها. وسيدرس المدرب خلال يومين الخيار الأفضل لإجراء تجمع في ديسمبر (كانون أول) أو يناير (كانون ثان) المقبل، حيث تتوفر فرصة خوض مباريات مع منتخبات من الدول الاسكندنافية التي ستزور دبي في معسكرات شتوية.

الاتحاد
صقر القاسمي: العنبري ليس مدرب «طوارئ»
أكد رئيس مجلس الشارقة الرياضي، الشيخ صقر بن محمد القاسمي دعم مدرب الشارقة، عبد العزيز العنبري مشيراً إلى أن إسناد مهمة تدريب «الملك» إلى كفاءة وطنية، خطوة على الطريق الصحيح، لتحقيق الطموحات، لأن الثقة مفتاح نجاح أبناء النادي، وقال: لا يجب أن يكون العنبري مدرب «طوارئ» أو «مؤقت»، وينبغي على مجلس إدارة نادي الشارقة، منح الجهاز الفني الفرصة كاملة.

عكاظ
المنيع: لا يجوز الدعاء على اللاعبين الأجانب
في الوقت الذي تمنى مشجعون رياضيون تضاعف الإصابة على لاعب نادي الهلال السعودي إدواردو (برازيلي) بعد خروجه مصابا من مباراة فريقه في ذهاب «نهائي أبطال آسيا» أمام أوراوا الياباني، شدد عضو في هيئة كبار العلماء على أنه لا يجوز الدعاء على اللاعبين الأجانب في المملكة.
وقال عضو هيئة كبار العلماء الشيخ عبد الله المنيع»: «لا يجوز الدعاء على اللاعبين الأجانب في المملكة ولا ينبغي ذلك، إلا إذا كانوا ظالمين، وينبغي للمسلم أن يكون لينا ذا أخلاق واستقامة وصلاح، ولا يكون عنصريا داعشيا».

اليوم السابع
"رفعت" مستاء من تجاهله في الزمالك أمام البنك ويفتح ملف رحيله
أبدى صانع ألعاب الزمالك، أحمد رفعت، للمقربين منه غضبه من عدم مشاركته في ودية البنك الأهلي، التي أقيمت أول أمس السبت، رغم مشاركة اللاعبين المستبعدين والبدلاء من مواجهة النصر التي أقيمت في الأسبوع التاسع بالدوري.

وظل رفعت يجرى عمليات الإحماء لمدة تقرب من 30 دقيقة خلف المرمى دون المشاركة مع الزمالك في تلك الودية، رغم الوعود التي تلقاها بأنه سيحصل على فرصته مع الفريق من خلال المشاركة في الوديات وفقاً لها سيتم حسم عودته لقائمة الفريق من عدمه، وتلقى أحمد رفعت بعض العروض للرحيل عن الزمالك في شهر يناير (كانون الثاني) المقبل من دوريات مختلفة ومنها دوري جنوب أفريقيا وأحد الدوريات الخليجية، إلا أنه أجل حسم ملف رحيله انتظاراً لما ستفسر عنه خلال الفترة المقبلة خاصة أن العروض التي وصلته تقضى برحيله بشكل مجانى على سبيل الإعارة لعدم مشاركته مع فريقه.