الثلاثاء 21 نوفمبر 2017 / 08:21

أبرز عناوين الصفحات الرياضية اليوم الثلاثاء

يقدم 24 وجبة رياضية سريعة صباح كل يوم، بانتقاء أبرز وأهم العناوين المنشورة في الصحافة الورقية والمواقع المتخصصة، في كافة الأقسام المحلية والعربية والعالمية، من أجل أن تصلك كافة الأخبار الرياضية من نافذة واحدة.

الاتحاد
"فيفا" يؤجل إعلان حكام روسيا انتظاراً لمونديال الأندية
قررت لجنة الحكام بالاتحاد الدولي، تأجيل الإعلان الرسمي عن أسماء أطقم التحكيم المؤهلة لمونديال موسكو 2018، إلى ما بعد مونديال الأندية بالعاصمة أبوظبي، الذي يقام من 6 إلى 16 ديسمبر (كانون الأول) المقبل.

وتفيد المتابعات أن المؤشرات الخاصة بفرص الحكم الإماراتي محمد عبدالله، المرشح للمونديال، في تزايد مستمر، لا سيما بعدما اتخذ "فيفا" قراراً باستبعاد الحكم القطري، الذي كان ضمن الأطقم المرشحة عن آسيا لمونديال موسكو، لسوء المستوى مقارنة ببقية الأسماء المرشحة، وبهدف تقليص القائمة لأفضل أطقم بالقارة، ما قلص المرشحين من آسيا الآن إلى 6 أسماء، من ضمنهم محمد عبد الله، إلى جانب كل من، الأوزبكي رافشان، الياباني ساتو، السعودي فهد المرداسي، البحريني نواف شكر الله، والإيراني علي رضائي.

الرياض
تركي آل الشيخ يدعم الرياضة الفلسطينية بمليون دولار ومدرب جديد
قدّم رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة رئيس اتحاد التضامن الإسلامي تركي آل الشيخ دعماً للرياضة الفلسطينية بمبلغ مليون دولار.

وذكر حساب هيئة الرياضة في تويتر عبر تغريدة : "‏تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة رئيس اتحاد التضامن الإسلامي يقدم دعماً للرياضة الفلسطينية بمبلغ مليون دولار، ويتكفل بجهاز تدريبي للمنتخب الفلسطيني"، وكان آل الشيخ تم تزكيته اليوم رئيساً لاتحاد التضامن الإسلامي.

اليوم السابع
الإسماعيلي يدرس تعديل عقود عواد ومتولى وحسن
يدرس مسئولو نادى الإسماعيلي تعديل عقود ثلاثي الدراويش محمد عواد ومحمود متولي وإبراهيم حسن، لإقناعهم بالاستمرار فى صفوف الدراويش وعدم الانصياع وراء الإغراءات المالية التي يتلقونها من مسئولي الأهلي والزمالك من أجل الانتقال إلى صفوفهما فى فترة الانتقالات الشتوية القادمة أو نهاية الموسم الحالي، حال فشل ضمهم في يناير (كانون الثاني) المقبل، لاسيما بعد دخول القطبين في مفاوضات سرية من ثلاثي الدراويش في الوقت الراهن.