الأربعاء 22 نوفمبر 2017 / 07:53

أبرز عناوين الصفحات الرياضية اليوم الأربعاء

يقدم 24 وجبة رياضية سريعة صباح كل يوم، بانتقاء أبرز وأهم العناوين المنشورة في الصحافة الورقية والمواقع المتخصصة، في كافة الأقسام المحلية والعربية والعالمية، من أجل أن تصلك كافة الأخبار الرياضية من نافذة واحدة.

الخليج
مبارك: نرحب بأي انتقاد من الجمهور
أعرب عضو مجلس إدارة شركة الشارقة لكرة القدم، ومسؤول الاحتراف في النادي، أحمد مبارك الجنيبي، عن سعادته الكبيرة بما يقدمه الفريق الأول، وقال: "سبق وأن تحدثت بعد مباراتنا مع العين التي انتهت بالتعادل، إن الانطلاقة الحقيقية للفريق ستكون بعد مباراة العين، وأعتقد أن ذلك تحقق وذلك لثقتنا الكبيرة واللامحدودة في اللاعبين والجهازين الفني والإداري".

وتابع: "نسينا فرحة الفوز على عجمان في ملعب المباراة التي كانت نقاطها الثلاث بمثابة 6 نقاط، وفتحنا صفحة مباراة الوحدة واللاعبون يعرفون جيداً أن القادم أصعب".

وقال: "أبوابنا وصدورنا مفتوحة للاستماع إلى وجهة نظر الجمهور ونرحب بانتقاده، لأنه يصدر من القلب ولأجل المصلحة العامة، ويأتي من باب الحرص على الفريق، في كل مباراة يثبت لنا جمهورنا أنه مثال للوفاء والإخلاص والتفاني".


الاتحاد
"الانضباط" تطلب لقطات واقعة طرد مارادونا
طلبت لجنة الانضباط في اتحاد كرة القدم، خلال اجتماعها بمقر الاتحاد في دبي، برئاسة المستشار منصور لوتاه، لقطات الفيديو الخاصة بمدرب فريق الفجيرة، الأرجنتيني دييغو مارادونا، خلال مباراة فريقه الأخيرة أمام بني ياس في الجولة الثالثة لدوري الدرجة الأولى التي انتهت بالتعادل 1-1، لمشاهدة اللقطات خلال اجتماع اللجنة المقبل، وذلك على خلفية قيام حكم المباراة أحمد سالم خلفان بكتابة تقرير ضد مارادونا إلى لجنة الانضباط، فيما قدم نادي الفجيرة بدوره طلباً إلى لجنة الانضباط، معترضاً على قرار حكم المباراة بطرد مارادونا من الملعب أثناء المباراة ذاتها.

من جانب آخر، قررت اللجنة إيقاف لاعب الوصل عبد الله سهيل مباراة واحدة وتغريمه 10 آلاف درهم، وكذلك إيقاف لاعب الظفرة عبد الله إبراهيم مباراة واحدة وتغريمه 50 ألف درهم، بسبب ما بدر منهما خلال مباراة الفريقين الأخيرة في دوري الرديف.

الرياض
الشباب يقبل اعتذار الأهلي
أعلن الرئيس الفخري لنادي الشباب الأمير خالد بن سلطان، عن قبوله بالاعتذار الذي تقدمت به إدارة نادي الأهلي على التجاوزات التي صاحبت صفقة انتقال اللاعب محمد العويس إلى النادي الأهلي.

وذكر خالد بن سلطان: "اطلعت على البيان الصادر من رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، الأمير تركي بن محمد العبد الله الفيصل، وأمام هذا الاعتذار للجماهير الرياضية كافة وجماهير الشباب عن الأخطاء والتجاوزات القانونية والإدارية، مع الإقرار بحقوق نادي الشباب.

الأخبار
ممدوح عباس يتقدم بدعوة لإيقاف انتخابات الزمالك
تقدم رئيس نادي الزمالك السابق ممدوح عباس، بدعوى جديدة لدى مركز التسوية والتحكيم باللجنة الأولمبية، لإيقاف انتخابات "القلعة البيضاء"، ومن المقرر النظر في الدعوى الأربعاء 22 نوفمبر (تشرين الثاني)، من أجل حسم القرار قبل الانتخابات المقرر إجراؤها يومي الخميس والجمعة 23 و24 نوفمبر (تشرين الثاني) المقبلين.

وينتظر عباس صدور القرار من الشق المستعجل في مركز التسوية والتحكيم بشأن هذه القضية، ومن المقرر أن يحسم مركز التسوية غداً أيضاً الشق الموضوعي الخاص بمطالبة هاني العتال بخوض الانتخابات بعد صدور حكم في الشق المستعجل باستبعاده من الانتخابات.