الخميس 23 نوفمبر 2017 / 11:42

بالصور: عمرو دياب يكشف عن مفاجأة جديدة العام القادم

كشف النجم عمرودياب عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي عن مفاجأة جديدة لجمهوره، معلناً استعداده للظهور من خلال برنامج تلفزيوني، وذلك من خلال صورة تجمعه برئيس مجلس إدارة شبكة قنوات "الحياة الفضائية".

ولاقت الصورة التي نشرها عمرودياب، والتي ظهر فيها مع رئيس مجلس إدارة قنوات الحياة شريف خالد وهما يوقعان العقود، مع تعليقه برنامج جديد على قناة الحياة في أكتوبر 2018، اهتماماً كبيراً ومجموعة من التساؤلات والتكهنات لدى متابعيه، لاسيما أنه من المعروف عن الفنان عمرودياب أنه قليل الظهور في البرامج والوسائل الإعلامية.

ولم يوضح الفنان عمرو دياب أي تفاصيل متعلقة بالبرنامج الجديد وطبيعته، وهل سيطل من خلاله كمقدم تلفزيوني أم سيكون برنامجاً يتناول قصصاً ومواقف من حياته ومسيرته الفنية على غرار برنامجه السابق "الحلم"، إلا أنه من المؤكد أن العام القادم سيكون مختلفاً للنجم عمرودياب ولكل متابعيه، حيث يستعد للظهور أيضاً من خلال فيلمه الجديد مع المخرج طارق العريان.

وتجدر الإشارة إلى أن عمرو دياب خاض تجربة البرامج من قبل من خلال برنامج "الحلم" الذي عرض قبل سنوات، واستعرض رحلة المطرب المصري وكافة المحطات التي مر بها كي يحقق حلمه.