الشيخ محمد بن زايد ورئيس صربيا (وام)
الشيخ محمد بن زايد ورئيس صربيا (وام)
الجمعة 24 نوفمبر 2017 / 23:37

محمد بن زايد يبحث مع الرئيس الصربي تعزيز علاقات التعاون

بحث ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، مع رئيس جمهورية صربيا ألكسندر فوتشيتش علاقات التعاون والصداقة بين دولة الإمارات العربية المتحدة وصربيا وسبل تطويرها بما يخدم المصالح المشتركة للبلدين والشعبين الصديقين.

وجاء ذلك خلال استقباله اليوم الجمعة في أبوظبي الرئيس الصربي الذي يزور البلاد لحضور فعاليات سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1.

ورحب خلال اللقاء الذي حضره ممثل الحاكم في منطقة الظفرة الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، بضيف البلاد متمنياً لهذه الزيارة كل نجاح وتوفيق في تطوير العلاقات الثنائية وبحث معه كافة جوانب العلاقات التي تجمع البلدين والمواضيع التي من شأنها أن تدعم خطط تنمية وتطوير المجالات الاقتصادية والتجارية والمشاريع التنموية المشتركة بين دولة الإمارات وجمهورية صربيا.

واستعرض الجانبان تعاون البلدين في العديد من القضايا ذات الاهتمام المشترك وبشكل خاص توسيع الشراكات الاقتصادية والاستثمارية وتنويعها، وتم خلال اللقاء تبادل وجهات النظر حول مختلف التطورات والأحداث الدولية والقضايا ذات الاهتمام المشترك.

وحضر اللقاء العضو المنتدب لشركة ايجل هيلز محمد العبار، ووكيل ديوان ولي عهد أبوظبي محمد مبارك المزروعي، ونائب رئيس أركان القوات المسلحة الفريق الركن مهندس عيسى سيف بن عبلان المزروعي، والوفد المرافق للرئيس الصربي.