الجزيرة الإماراتي (أرشيف)
الجزيرة الإماراتي (أرشيف)
السبت 25 نوفمبر 2017 / 00:01

علي خصيف: خبرة الجزيرة حسمت مباراة الإمارات

أكد حارس مرمى الفريق الأول للكرة القدم بنادي الجزيرة الإماراتي علي خصيف، أن خبرة فريقه حسمت مباراتهم امام نادي الإمارات اليوم الجمعة، في الجولة 9 من دوري الخليج العربي، والتي انتهت بفوز الجزيرة 3-1.

وقال خصيف: "نجحنا في استغلال فرص المباراة وحققنا انتصاراً مهماً على منافس ظهر بقوة، وأرى أن فريقي في هذه المرحلة يحتاج إلى الانتصار حالياً حتى نستعيد الثقة الكاملة، ومباراة اليوم أفضل في الجولة الثامنة، وتغييرات المدرب الهولندي تين كات، كان لها دورها في استعادة الفريق للانتصارات والثقة من جديد".

وقال: "لسنا راضين عما نقدمه، لكننا نبحث دائماً عن الأفضل وهو ما سنقوم به خلال الفترات المقبلة وعلينا التعامل مع البطولة، مباراة بمباراة، دون أن نضع أنفسنا تحت ضغوط".

من جانبه، قال مدرب الجزيرة، الهولندي تين كات، في مؤتمر صحافي عقب المباراة: "فريق الإمارات حرص على وجود عدد كبير من اللاعبين في المنطقة الخلفية، وهو ما شكل صعوبة كبيرة لنا، خاصة وأننا اعتمدنا على لاعبين فقط في خط الوسط".

وأضاف: "التغييرات التي تمت بالجزيرة ساهمت كثيراً في تصحيح الأوضاع ودخول أحمد ربيع في الشوط الثاني، ساهم في تحسين الشق الهجومي، ومشاركة أحمد العطاس جاءت إيجابية للغاية عندما نجح في تسجيل الهدف الثالث، وتفكيرنا منصب في مباراة الشارقة المقبلة بالجولة العاشرة".