الثلاثاء 12 ديسمبر 2017

جيهان خليل وعائشة بن أحمد تشعلان أزمة مع نقيب الممثلين المصري

الفنانة المغربية جيهان خليل (أرشيف)
الفنانة المغربية جيهان خليل (أرشيف)
رفضت الجهة المنتجة لمسلسل "ورا الشمس" الإطاحة بعدد من أبطاله، استجابة لرغبة نقيب المهن التمثيلية في مصر، الفنان أشرف زكي، الذي طالب الثنائي خالد سليم ولقاء الخميسي بالامتناع عن تصوير مشاهدهما، بدعوى إسناد عدد من الأدوار المهمة لممثلين لا يحملون عضوية النقابة.

وقال مصدر من داخل المسلسل، لـ24، إن سبب الأزمة يعود لاعتراض النقيب على إسناد دورين مهمين للممثلة المغربية جيهان خليل والتونسية عائشة بن أحمد، لعدم حمل كل منهما عضوية نقابة المهن التمثيلية، مضيفاً أن المنتج إسلام المرسي التقى أشرف زكي داخل النقابة، وأبلغه  صعوبة الاستغناء عن الممثلتين، لأنهما قطعتا شوطاً كبيراً في التصوير، ما دفع النقيب للموافقة على استئناف التصوير مجدداً، بعد أن تعهد له المنتج بعدم تكرار تلك الواقعة في أي أعمال مستقبلية.

وأوضح المصدر أن أسرة المسلسل تسافر، اليوم الأربعاء، إلى منطقة العين السخنة، لتصوير عدد من المشاهد هناك على مدار 15 يوماً، حيث يتواجد كل من لقاء الخميسي وخالد سليم وجيهان خليل.

ويشارك في بطولة "ورا الشمس" عبدالرحمن أبو زهرة وطارق صبري ونبيل عيسي وكوكبة من النجوم، من تأليف محمد ناير وإخراج أحمد سمير فرج.
T+ T T-