الجمعة 20 يوليو 2018

مهدي علي يكشف سبب قبوله تدريب شباب الأهلي

مدرب شباب الأهلي مهدي علي (أرشيف)
مدرب شباب الأهلي مهدي علي (أرشيف)
أكد مدرب شباب الأهلي-دبي، مهدي علي، اليوم الأربعاء أن فريقه سيقاتل من أجل الظفر بالنقاط الثلاثة أمام الوصل الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة 11 من دوري الخليج العربي الإماراتي لكرة القدم.

وقال مهدي علي في تصريحات نشرها النادي اليوم الأربعاء: "تعتبر هذه المباراة مهمة وقوية، لأنك تلعب أمام فريق في القمة، لكن يتوجب علينا تحقيق نتيجة إيجابية إذا أردنا الاحتفاظ بفرصتنا للمنافسة على لقب الدوري".

وأضاف مدرب شباب الأهلي: "بالنسبة لي لا تمثل هذه المباراة أكثر عن كونها مباراة من ثلاث نقاط، يجب التركيز فقط على هذه المباراة لأن الوقت كان قصيراً لكي اتطلع للأمام".

وأكد المدرب: "سنقاتل من أجل هذه المباراة ولدينا الثقة في اللاعبين، الفريق يجب أن يكون في وضعية أفضل، وفريق شباب الأهلي من الفريق الكبيرة، يجب أن يكون دائماً في القمة وهذه المباراة تعتبر خطوة لعودة الفريق لسكة الانتصارات".

وأضاف مهدي علي: "أعلم أن تدريب شباب الأهلي يمثل تحدياً كبيراً، وله ضغوطات، ولكن هذا جزء من عملنا وجزء من اللعبة، وبحكم أنني لست غريباً على الدوري ولا على اللاعبين الموجودين في الفريق، وافقت على قبول هذا التحدي، وأتمنى ان نوفق في المباراة القادمة ونحن نعلم انها مباراة صعبة ولكنها ليست مستحيلة".

وتابع المدرب الإماراتي: "الفريق لديه الإمكانيات ولدية المقومات التي تأهله للمنافسة على الدوري والفوز على أي فريق، في الدوري ثقتنا كبيرة في اللاعبين، وهم قادرين على تحقيق نتيجة إيجابية، لانريد الآن أن نتحدث عن الفترة السابقة بسلبياتها وإيجابياتها، ولكن لدينا جميعا تحدي لعودة الفريق لمساره الصحيح".
T+ T T-