اثنان من كبار نجوم الطهي ومكان جلسات الطهي
اثنان من كبار نجوم الطهي ومكان جلسات الطهي
الخميس 7 ديسمبر 2017 / 11:59

انطلاق مهرجان أبوظبي للمأكولات بأطباق شهية تُذهل الضيوف

ينطلق اليوم مهرجان أبوظبي للمأكولات 2017 بنسخة أوسع وأشهى من ذي قبل مع باقة منتقاة من المأكولات الفاخرة. ويشهد المهرجان فعالية "40 ميول بتنظيم فيستمبر" التي تهدف إلى الارتفاء بمكانة أبوظبي لتصبح مركزاً عالمياً للابتكار في مجال المأكولات، ومصدراً لإلهام الطهاة في جميع أنحاء العالم.

ويطلق هذه الفعالية اثنان من كبار نجوم الطهي هما: الشيف بِن سبالدينغ، مقدم برنامج PuzzleProjects الشهير؛ والشيف جيمس نايت باتشيكو، الطاهي التنفيذي لفندق "فيدا وسط دبي".

وقبل إطلاقها رسمياً خلال مهرجان "فيستمبر"، ستقدم "40 ميول" 3 وجبات عشاء خاصة وحصرية ضمن مواقع مميزة في أبوظبي، وسيحضر الشيف سبالدينغ شخصياً لطهي الطعام وترفيه وإذهال ضيوفه المرموقين بأشهى الأطباق.

وتحت شعار "عشاء لا مثيل له"، تحظى مجموعة من الضيوف الذين يختارهم نادي "40 ميول" للعشاء بفرصة مميزة لحضور عرض مباشر للطهي وتذوق أطباق الشيف سبالدينغ اللذيذة والمبتكرة والتي أعدّها خصيصاً لهذا الحدث المميز، والتفاعل أيضاً مع حيويته المذهلة في المطبخ.

ومن المقرر أن يتم الإطلاق الرسمي العام لـ "40 ميول" خلال مهرجان "فيستمبر 2017" في "حديقة أم الإمارات".

وفي سوق "40 ميول"، سيستضيف الشيف باتشيكو العديد من جلسات الطهي من 13-15 ديسمبر (كانون الأول). وستستمر كل جلسة لمدة 30 دقيقة ستكون حافلة بالأجواء الترفيهية والتفاعلية، حيث تستعرض 3 أطباق (المقبلات، والطبق الرئيسي، والحلوى) من إبداع الشيف بِن سبالدينغ.

ويمكن الحصول على التذاكر لحضور الجلسات عبر الموقع الإلكتروني، مقابل 250 درهماً إماراتياً لكل جلسة.